من هم

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد المشهور على مستوى لبنان والعالم العربي، وحظي بشعبية كبيرة، وحقق نجاحات كثيرة ومتميزة خلال مسيرته الفنية، وفي معرض الحديث حول حياته الشخصية يحرص موقع معلومة على بيان تاريخ وسبب وفاة والدة الفنان غدي الحداد، ويرفق التعازي التي تلقاها الفنان غدي بفقدانه والدته.

من هي والدة الفنان الرباني غدي الحداد

ان والدة الفنان اللبناني غدي الحداد هي شخصية لبنانية لا تتوفر حوله الكثير من المعلومات الذاتية، ويذكر أن الفنان غدي لطالما تحدث عن علاقته المتميزة التي تربطه بوالدته في أكثر من مناسبة إعلامية، فهي أكثر الداعمين له خلال مسيرته الفنية، كما طرح في وقت سابق أغنية لها بعنوان “إلى أمي”.

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

إن سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد لا تزال غير معروفة حتى اللحظة، ومن جهته لم يدلي غدي بأي تصريح لوسائل الإعلام حول سبب وفاة والدته، واكتفى بنشر خبر الوفاة عبر صفحته الشخصية عبر موقع فيسبوك، ونعاها بمزيد من الحزن والاسى.

متى توفيت والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

فجع الفنان اللبناني المشهور غدي الحداد بوفاة والدته في يوم الجمعة السابع عشر من شهر نوفمبر من عام 2022 ميلادي، وكان لوفاتها الأثر الكبير في قلب ابنها الفنان غدي الذي لون الحزن قلبه قبل كلامه ولون صفحته الرسمية عبر موقع التواصل فيسبوك.

مواساة غدي الحداد بوفاة والدته

وتلقى الفنان اللبناني غدي الحداد التعازي من متابعيه ومحبيه، حيث أعربوا عن بالغ الحزن والأسى  لوفاة والدته وتعاطفهم معه متمنين الراحة والرحمة والمغفرة لروح الفقيدة، فقد كتبت إحدى المعلقات: 

“الراحة الدائمة اعطيها يارب ونورك الأزلي فليضيء لها”، وكتبت ثانية: “الله يرحمها نفسها بالسما، انشالله بتكون خاتمة الأحزان”.

بينما علقت علقت متابعة أخرى:

“المسيح قام، مع الأبرار والقديسين، الرب يعزيكم ويعوضكم عن كل دمعة حزن وأسى، ويعوضكم عن كل السنين اللي أكلها الجراد، ربنا يكون معكن بهالمحنة الصعبة بأحضان المسيح يارب”.

غدي حداد تويتر

يمتلك الفنان المشهور غدي حداد حساباً رسمياً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يشارك من خلاله مع متابعيه من كافة الدول العربية والغربية، وقد بلغ عدد متابعيه على الحساب 7566 مشترك، “من هنا” يمكن زيارة حسابه والاطلاع على أخباره.

وبذلك تم التوصل إلى ختام هذا المقال الذي تحدث حول سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد، وإرفاق بعض المعلومات الشخصية الهامة حولها.

السابق
من هو المغني ريكي مارتن السيرة الذاتية
التالي
سبب رحيل رؤوف خليف عن بي ان سبورت