من هم

كم ثروة ناصر القصبي الممثل السعودي المشهور 

كم ثروة ناصر القصبي الممثل السعودي المشهور الذي استطاع كسب ثقة الجمهور العربي عموما والخليجي خصوصًا، وحظيت أعماله بإعجاب واستحسان الجمهور، وبحث موقع معلومة من خلال السطور القليلة التالية حول ثروة الفنان ناصر القصبي، ويرفق بعض المعلومات الشخصية الهامة حوله، مثل من هو، وما هي ديانته، ومن هي زوجته.

من هو ناصر القصبي ويكيبيديا

إن ناصر قاسم القصبي هو ممثل سعودي مشهور، ولد في العاصمة السعودية الرياض، في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر من عام 1961 ميلادي، ويعود بالنسب الى قبيلة القصب العربية التي سكنت شبه الجزيرة العربية، تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود، وبدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعة، تميز القصبي بأدواره الكوميدية، وحقق شهرة وشعبية كبيرة من خلالها، ومن أهم أعماله المسلسل الكوميدي طاش ما طاش.

كم ثروة ناصر القصبي الممثل السعودي المشهور

تقدر ثروة الفنان السعودي ناصر القصبي حوالي 10 مليون دولار حسب تصريحاته، ويعد القصبة من أغنى الممثلين السعوديين، وقد نشر مؤخرا الفنان محمد بن خالد فيديو يبين فيه ترتيب أغنى خمس فنانين سعوديين وكان القصبي بالدرجة الأولى ومن بعده الفنان فايز المالكي، وعبدالله السلطان.

ناصر القصبي وش يرجع 

ترجع أصول الممثل ناصر القصبي إلى قبيلة القصب في المملكة السعودية، وتنتمي رسالة قبيلة القصبي الى قبيلة قحطان، وتعد عائلة القصب من أعرق العوائل التي سكنت المملكة، كان لها الدور الكبير والبارز في الحروب التي خاضها الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، تعرف بالشجاعة، وحب الخير، وإكرام الضيف.

من هي زوجة ناصر القصبي

الفنان السعودي ناصر القصبي متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبدالله البشير، وله منها من الأولاد ثلاثة وهم راكان، ومهند، وهالة، ويعظ القصبي من الشخصيات الاجتماعية المحافظة حيث لا يتعمق بالحديث لوسائل الإعلام حول تفاصيل حياته الشخصية.

زوجة ناصر القصبي

ما هي ديانة ناصر القصبي

يعتنق ناصر القصبي الديانة الإسلامية، مذهب السنة، وحري بالذكر أن معظم سكان المملكة العربية السعودية يعتنقون الديانة الاسلامية، وتعد المملكة بيئة دينية وثقافية ترتكز على الإسلام وتحترم قيمه وتعاليمه.

ختامًا، تم من خلال هذا المقال تمت معرفة  كم ثروة ناصر القصبي الممثل السعودي المشهور، واستعراض بعض المعلومات الشخصية الهامة حوله.

السابق
من هو ناصر القصبي السيرة الذاتية
التالي
موعد التقديم على ترقيات الوظائف التعليمية 1445