من هم

كم يبلغ من العمر ناصر القصبي

كم يبلغ من العمر ناصر القصبي الذي يعد واحدًا من ألمع وأشهر الممثلين العرب عمومًا، وفي الخليج العربي خاصة خلال مسيرته الفنية التي انطلقت من مسرح الجامعة إلى النجومية، ويعرض موقع معلومة مجموعة من المعلومات الشخصية والذاتية حول الفنان ناصر القصبي، كم عمر ناصر القصبي، وكم هي مواليده، وما يرتبط بذلك من صلة.

كم يبلغ من العمر ناصر القصبي

يبلغ الممثل السعودي القدير ناصر القصبي من العمر 62 سنة حتى عام 2023 ميلادي، ويكنى القصبي بالبيت راكان، بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1981 ميلادي وأنت حافلة بالنجاح والتميز، ومن أهم أعماله المسلسل الكوميدي المعروف طاش ما طاش، ومسلسل بداية نهاية، مسلسل رقاقة درب والعديد من الأعمال الفنية الناجحة على الصعيد العربي والخليجي.

ناصر القصبي مواليد كم

ولد الممثل ناصر القصبي في الرياض عاصمة المملكة السعودية في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر من عام 1960 ميلادي، ويعود بالنسب الى قبيلة القصب العربية المتجذرة بالتاريخ، وهي من أعرق واشهر القبائل التي وطئت أرض الجزيرة العربية.

ناصر القصبي من وين

إن الفنان السعودي المشهور ناصر القصبي من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ولد وتربى ودرس وتعلم الفن واشتهر به ولم يغادر مسقط رأسه ولا يزال يعيش في الرياض حيث ولد بين أهله وعائلته.

حقيقة وفاة ناصر القصبي

أما عن حقيقة وفاة ناصر القصبي إن ناصر القصبي على قيد الحياة، وبصحة جيدة، ولا يعاني من المرض، وأن خبر وفاته ما هو الا شائعات لا أساس لها من الصحة والحقيقة، وهذا ما أكدته تصريحات رسمية من الوسط الفني السعودي، ومدير أعمال القصبي، وعائلته، ويذكر أن شائعات وفاة القصبي ترافقه منذ مدة ليست بالقصيرة.

تويتر ناصر القصبي

يملك الممثل السعودي المعروف ناصر القصبي حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة التواصل تويتر، فقد بلغ عدد متابعيه مؤخراً 2.2 مليون مشترك على حسابه الرسمي، يمكن الانتقال إليه “من هنا” مباشرةً، ومتابعة آخر أخباره.

وبهذا الكم من المعلومات تمت معرفة كم يبلغ من العمر ناصر القصبي، كما تم ذكر كم هي مواليده، وبيان صحة خبر وفاة القصبي من عدمه.

السابق
موعد التقديم على ترقيات الوظائف التعليمية 1445
التالي
نتائج وزارة الدفاع للجامعيين 1445