من هم

هل تم القبض على سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا

يتساءل الناس هل تم القبض على سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا ، فقد كثرت في الفترة الأخيرة جرائم التعدي على المقدسات والأفعال غير الأخلاقية التي لا تدل على احترام الأديان والحريات ومقدسات الغير، وساعدت وسائل السوشال ميديا على انتشار مثل تلك الأفعال، ومشاهدتها من قبل الجميع، وموقع معلومة يسلط الضوء على أحد هؤلاء المسيئين للقرآن الكريم، ويوضح تفاصيل القبض على سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا.

من هو سعيد أبو مصطفى ويكيبيديا

سعيد ابو مصطفى هو شاب مصري لاجئ في روسيا، وقد سافر منذ سنوات إلى هناك، وهو كان قد تزوج من فتاة روسية ولديه منها طفل واحد يبلغ من العمر ثلاثة سنوات، وأعلن حين سفره لروسيا اعتناقه للمسيحية وقدم طلب لجوء هناك بسبب الخطر على حياته كما ادعى ، فأعطوه لجوء مؤقت، وقد عبرت السلطات الروسية أن المدعو سعيد كان قد طلق زوجته الروسية سابقًا، وقامت بالادعاء عليه لمحاولته سرقة طفله منها.

هل تم القبض على سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا

أعلنت السلطات الروسية توقيف اللاجئ النصري سعيد أبو مصطفى الذي ظهر في فيديو يدنس القرآن الكريم، وكان الأمن قد استطاع أن يحدد مكانه ضمن مقاطعة أوليانوفسك الروسية، وقبض عليه وبين حاكم تلك المقاطعة احترامه لمسلمي العالم ورفضه لهذه الأفعال، وكان وسائل إعلام روسيا قد بثت اللقطات التي قبضت فيها على سعيد ونشرت اعترافاته بحرق القرآن الكريم، واعترف بصلته مع العراقي سلوان موميكا الذي قام بنفس الفعل في السويد.

تفاصيل حرق القرآن من قبل سعيد أبو مصطفى

كان قد انتشر منذ أيام مقطع فيديو لشاب مصري في روسيا وهو يحمل بيده نسخة من القرآن الكريم، وقام بعد ذلك بالإساءة له بألفاظ غير أخلاقية، وعمل على تمزيقه وسكب الخمر عليه، متأثرًا ومتعاونًا بذلك مع حارق القرآن في السويد، والذي تبين تواصلهما معًا بعد القاء القبض على سعيد أبو مصطفى، حيث أكد الرئيس الروسي بوتين أن لا يسمح لأحد على أرض بلاده أن يسيء للقرآن الكريم، أو أن يسيء لمقدسات مسلمي العالم.

ديانة سعيد أبو مصطفى

سعيد أبو مصطفى مرتد عن الدين الإسلامي وكان قد اعتنق الدين المسيحي وتزوج من فتاة روسية بعد لجوئه إلى روسيا، ولكنها لم تكمل معه لأنه لا يعمل وكانت قد قدمت بحقه شكوى رسمية لمحاولته خطف ابنهما منها.

وفي الختام نكون قد بينا لكم إن كان هل تم القبض على سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا، بعد التعريف بهذا الشاب المصري، وعرض تفاصيل قصته.

السابق
من هو سعيد أبو مصطفى الذي حرق القرآن في روسيا
التالي
اسماء تخصصات تقبل نسبة 70 في القدرات علمي