من هم

هل ناصر القصبي يمني

هل ناصر القصبي يمني، هو سؤال شاع بكثرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قِبل متابعي هذا الممثل الكوميدي الموهوب، فقد تساءلوا هل هو يمني الجنسية أم لا، وسنجيب من خلال موقع معلومة عن تلك التساؤلات، كما وسوف يتم إدراج كافة المعلومات المتعلقة بحياة هذا الفنان، ومن أي منطقة ناصر القصبي، وزوجته.

من هو ناصر القصبي ويكيبيديا

أن ناصر القصبي ممثل وفنان من مواليد 28 نوفمبر 1961 ميلادي في الرياض، بدأ حياته المهنية سنة 1981 ميلادي، قدم أول عمل فني له في مسرح الجامعة مع الفنان راشد الشمراني والمخرج رشدي سلام، بدأ مشواره الفني عبر الشاشة الصغيرة في مسلسل طاش ما طاش بأجزائه 18 والذي ظل عرضه عقدين من الزمن، ليصعد من خلاله سلم المجد، عمل القصبي بالإضافة للتمثيل في الإنتاج، كما واستلم رئاسة جمعية مهنية أنشئت من أجل دعم المسرح والفنون الأدائية سنة 2021 ميلادي.

هل ناصر القصبي يمني

أن ناصر القصبي سعودي الجنسية، وليس يمني، فهو من مواليد مدينة الرياض، درس في كلية الزراعة في جامعة الملك بن سعود، عمل ناصر القصبي في التمثيل على مدار 42 عام، كما ويعد من أحد أشهر الفنانين السعوديين في الخليج العربي، متزوج من الكاتبة والإعلامية بدرية عبدالله البشر، ولديه منها ثلاث أطفال هم: راكان محمد وإيمان.

كم عمر ناصر القصبي

يبلغ ناصر القصبي من العمر هو 62 عام حتى العام 2023 للميلاد، إذ أنه من مواليد مدينة الرياض، وولد بتاريخ الثامن والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الميلادي 1961، وبدأ مسيرته الفنية منذ أن كان عمره 20 عامًا في السنة الميلادية 1981، وقدم منذ ذلك الوقت حتى الآن باقة من أجمل الأعمال الكوميدية التي لاقت استحسان مختلف أبناء المملكة العربية السعودية.

من هي زوجة ناصر القصبي

تزوج ناصر القصبي من الكاتبة بدرية عبدالله البشر، وأنجب منها ثلاث أطفال، وهي من مواليد 1965 في الرياض، بدرية البشر كاتبة قصصية وروائية، أخذت البكالوريوس من جامعة الملك بن سعود سنة 1989 ميلادي، كما وحصلت على الماجستير في 1994 ميلادي من نفس الجامعة، عملت بدرية كمحررة في صحيفة الرياض أثناء فترة الدراسة، وعملت بعد التخرج في إلقاء المحاضرات في جامعة الملك بن سعود لمدة 4 سنوات 1996 ميلادي، حصلت على شهادة الدكتوراه من الجامعة اللبنانية سنة 2005 ميلادي.

وبهذا القدر من المعلومات تكون قد تمت الإجابة عن سؤال هل ناصر القصبي يمني، كما وتم التعرف على جميع المعلومات المتعلقة بحياته بشكل عام، ومن هي زوجته وأبناءه.

السابق
كم تبلغ ثروة نيمار اللاعب البرازيلي
التالي
شروط كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1445