منوعات

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات وأهم المعلومات المتعلقة بذلك، يعتبر المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الشخصيات المهمة في عالم الغناء والشهرة إذ يمتلك قاعدة جماهرية واسعة والكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وسيتم التطرق من خلال موقع معلومة إلى ترافيس سكوت، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

تختلف أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت التي ستقام أمام الأهرامات في جمهورية مصر العربية باختلاف فئة التذكرة إذ يبلغ سعر تذاكر الصف الأول حوالي 6500 جنيه مصري بينما يصل سعر تذاكر الدرجة الثانية إلى 4000 جنيه مصري، ويمكن القول بأن هذا الحفل مفاجأة حقيقية لمعجبي ومتابعي المغني الأمريكي ترافيس سكوت الذين سارعوا إلى حجز التذاكر قبل نفاذها.

متى سيقام حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

سيقام حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات في جمهورية مصر العربية في الثامن والعشرين من شهر يوليو الحالي، ومن الجدير بالذكر بأن آلاف المعجبين والمتابعين لنجم الراب الأمريكي سيقصدون مصر في التاريخ سابق الذكر للاستمتاع بموسيقاه المميزة وحضوره الاستثنائي.

أين سيقام حفل ترافيس سكوت Travis scott

سيقام حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات الشهيرة في جمهورية مصر العربية، وقد كان لهذا الخبر ضجة إعلامية كبيرة وخاصة بعد الصور المتعلقة بالحدث التي شاركها نجم الراب الأمريكي على حساباته الرسمية، وقد تم تحديد مجموعة من الشروط لحضور هذا الحفل والتي سيتم التطرق إليها في الفقرة التالية.

شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott

هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها عند حضور حفل ترافيس سكوت، ومن أهمها:

  • عمر الشخص فوق ستة عشر سنة إذ لا يسمح بدخول الأطفال إلى الحفل.
  • ممنوع اصطحاب الكاميرات وقد تم ذكر بوضوح في الإيفنت الخاص بالحفل.
  • ممنوع إدخال الطعام أو الشراب أو الأكياس والحقائب الكبيرة أيضًا.

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات، كما تم التطرق إلى بعض المعلومات المتعلقة بمكان الحفلة وموعدها.

السابق
كم تبلغ أرباح محفظة الراجحي
التالي
من هي ابنه إيمان البحر درويش