ترند اليوم

انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي

انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي

انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي، تعتبر بيسان اسماعيل مطربة و يوتيوبر معروفة على منصات السوشيال ميديا، وهي سورية، استطاعت ان تستقطب جماهير كبيرة إليها، بفضل المحتوى المميز والرائع التي تنشره على كافة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واسلوب حياتها ومغامراتها الشيقة، وتقدم تحديات ممتعة وشيقة تنشرها في مقاطع فيديوهات على حساباتها الشخصية، مما جعل الكثير من الجماهير يتابعها بشغف، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي. 

من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا 

وسنذكر في الفقرة التالية بعض المعلومات المتعلقة بسيرة النجمة الجميلة بيسان إسماعيل من أصل سوري:

  • الاسم الكامل: بيسان اسماعيل
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 17 مايو 2003 م.
  • العمر: تبلغ من العمر 18 عامًا أيضًا.
  • الميلاد: ولدت في مدينة السويداء – الجمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السورية.
  • مكان الاقامة: ولكنه يعيش في المانيا.
  • الديانة: على الديانة الدرزية.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • اللغة: تتحدث العربية بالإضافة إلى اللغتين الإنجليزية والألمانية.
  • المهنة: مطربة سورية ويوتيوب.
  • سنوات في العمل: بدأت في إنشاء محتوى على YouTube في عام 2016 م – حتى الآن.

انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي

تعتبر الشابة الجميلة بيسان إسماعيل من مشاهير الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت الشابة بيسان إسماعيل في 18 يوليو 2003 م، وتبلغ الآن تسعة عشر عامًا، وهي من مدينة السويداء تتبع الدروز. الطائفة شائعة في هذه المنطقة، وتعتبر بيسان إسماعيل من نجمات يوتيوب، وقد دخلت في شراكة مع الشاب أنس الشايب، لكن تعاونهما انتهى مؤخرًا، حيث يمكن متابعة انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي هنــــــــــــا.

ما هو دين بيسان اسماعيل

هناك الكثير من التساؤلات والاستفسارات التي تدور حول ما هي حقيقة ديانة المشهورة الجميلة بيسان إسماعيل هو طائفة درزية أو موحِدة، وهذه الديانة من الأديان الأخرى غير الإسلام لأنها تؤمن بالنبي شعيب وتختلف صلواتهم عن صلاة المسلمين وأنهم لا يصومون. حتى بلوغ سن معينة ومن المعروف بان بيسان اسماعيل مشهورة السوشيل ميديا من أكثر المثيرين للضجة على منصات التواصل الاجتماعي وراء ارتباطها بالكثير من الشخصيات المشهورة.

من هو زوج بيسان اسماعيل الحقيقي

تعتبر بيسان اسماعيل من أكثر الشخصيات المحبوبة والمكروه بنفس الوقت عند الكثيرين من جمهورها وذلك يعود لانتقاده بارتباطها بالككثير من الشبان وفشخ العلاقة بعد فترة قصيرة حيث ان الكثير من الناس يسألون عن الشابة بيسان اسماعيل التي تعتبر من أشهر مستخدمي اليوتيوب العرب وتهتم بحياتها الاجتماعية هل هي متزوجة ولكن الحقيقة انها حتى هذه اللحظة لا علاقة لها لأنها مشغولة. مع قناتها على اليوتيوب والعمل الذي تقدمه لمشتركيها الذين يبلغ عددهم المئات.

من هو زوج بيسان اسماعيل الحقيقي
من هو زوج بيسان اسماعيل الحقيقي

قناة اليوتيوب بيسان اسماعيل

سنتعرف الآن على قناة اليوتيوب بيسان اسماعيل، حيث ان الناشطة بيسان اسماعيل  تعيش في المانيا نتيجة الحرب في سوريا، وبعد انتقالها الى المانيا عملت على انشأ قناة يوتيوب لها في سنة 2016، وكانت تقدم عليها محتوى مختلف ومتنوع ما بين مقالب وفيديوهات كوميدية ، وتقوم بالغناء والتمثيل بشكل يومي، وفي فترة قصيرة نجحت في تحقيق شعبية واسعة لها واصبحت من قائمة ابرز يوتيوبر في الشرق الاوسط.

حققت بيسان اسماعيل عدد كبير من المتابعين والمعجبين لها على منصة اليوتيوب و الانستقرام، حيث ان قناتها على اليوتيوب تتضمن عدد متابعين حوالي 8.64مليون متابع، وعلى الانستقرام تمتلك عدد متابعين حوالي 4.6مليون متابع، كما انها نالت على الذراع الفضي من اليوتيوب سنة 2017، وفي سنة 2018نالت على الذرع الذهبي.

 

انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي، وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث تعتبر الشابة بيسان اسماعيل من ابرز الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعية، وهي من مواليد سنة 2003 تبلغ من العمر حاليا عشرون سنة، و ديانتها الاسلام من الطائفة الدرزية، ولديها حسابات رسمية على كافة منصات التواصل الاجتماعي، و يتابعها الكثير من الاشخاص حول العالم، ومن هذا المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على انستقرام بيسان اسماعيل الرسمي وقناة اليوتيوب بيسان اسماعيل.

السابق
من هي زوجة الفنان جاسم بن هندي وكم عمرها
التالي
طريقة عمل الكيكة بالبرتقال بالخطوات والصور