ترند اليوم

بالفيديو فضيحة جيني هيرموسو

بالفيديو فضيحة جيني هيرموسو

بالفيديو فضيحة جيني هيرموسو، هناك الكثير من الفيديوهات والصور والأخبار المثيرة للجدل التي تنتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت العامة، منها انستقرام وسناب شات وتويتر وتيلجرام وفيس بوك……….الخ، وغيرها من المنصات العامة التي تنتشر بشكل كبير جداً، وسنبين لكم الان بالفيديو فضيحة جيني هيرموسو لاعبة نادي برشلونة ولاعبة منتخب إسبانيا.

 فضيحة اللاعبة جيني هيرموسو

هز مقطع فيديو مثير للجدل منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار في العالم كله، الفيديو الذي من تتويج نساء إسبانيا لكرة القدم في كأس العالم للنساء 2023م، بحيث ظهر رئيس الاتحاد الإسباني وهو يقبل ويختضن اللاعبات بطريقة غير مريحة وطريقة شبه جنسية، وقد انتشر مقطع التتويج بشكل كبير، وقد كان هناك إحدى اللقطات المثيرة للجدل، التي سنتحدث عنها الان في هذا المقال.

بالفيديو فضيحة جيني هيرموسو ورئيس الاتحاد الإسباني

انتشر مقطع فيديو اثناء التتويج أثار ضجة إعلامية كبيرة، يوضح فيه رئيس الاتحاد الإسباني يقبل لاعب النادي الإسباني برشلونة ولاعبة منتخب إسبانيا من شفتيها، كما لو أنها كانت عشيقته، وسط ذهول اللاعبة وعجم إبداءها أي رد معادي ورفض لما فعله رئيس الإتحاد الإسباني، لينتشر مقطع الفيديو بشكل كبير وتنقلب الدنيا رأس على عقب في عالم كرة القدم على رئيس الاتحاد الإسباني.

تعرف على : فيديو فضيحة مخيم اناسي

حقيقة فضيحة جيني هيرموسو

كثير من المسئولين في عالم كرة القدم طالبوا بإقالة رئيس الإتحاد الإسباني إثر هذا العمل المثير للجدل الذي قام، وقد صرحت العديد من اللاعبات أنهن لن يلعبن للمنتخب طالما أنه لم يستقيل، في حين أصدر رئيس الاتحاد الإسباني العديد من التصريحات المثيرة للجدل رافضاً فيها الاستقالة، وقال “لن أستقيل، لن أستقيل، لن أستقيل، هل قبلة سريعة بالتراضي ستكون كافية لإخراجي من هنا؟ سأقاتل حتى النهاية”.

الى هنا متابعينا نكون قد وصلنا معكم الى ختام مقالنا عبر شبكة معلومة نت، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم، تابعونا في مزيد من المقالات.

السابق
مسلسل ماذا لو أحببت كثيرا موعد العرض
التالي
ميرا النوري في الغابة