ترند اليوم

بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو

بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو

بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو، يعد الشيخ احمد الخليلي من الأشخاص الذي شهد لهم في الصلاح في حياتهم، كما يعد المفتي العام لدولة عمان وكذلك يعمل كقاضي شرعي للحكم في العديد من الأمور وفق شرع الله سبحانه وتعالى، ومن خلال الحديث حول ما تم نشره حدثت ضجة كبيرة حول الشيخ احمد الخليلي، وقام الكثير في البحث لمعرفة ما تم نشره، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو.

من هو الشيخ احمد الخليلي ويكيبيديا

احمد بن حمد بن سليمان الخليلي، يعد الشيخ احمد من الأشخاص الذي لهم دور في عمان، حيث يعتبر المفتي العام الخاص في سلطنة عمان وكذلك قاضي شرعي يتم من خلاله الأحكام في الأمور بطرق شرعية، حيث ولد في تاريخ 27 يوليو من عام 1942 ميلادي، كما تم ولادته في زنجيار التي كانت في الوقت التي تم ولادته فيه جزء من عمان، وكذك عرف الشيخ احمد الخليلي في صلاحه في حياته المعروف بها في مدينته، وفي التالي سيتم التعرف أكثر حول ما تم نشره من بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو.

من هو الشيخ احمد الخليلي ويكيبيديا

بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو

من خلال التعرف حول المفتي العام في سلطنة عمان، لا بد من الحديث أكثر حول بيان الشيخ احمد الخليلي الذي تم من خلاله التعبير عن صدمته فيما تقوم به مدينة عمان من فتح المجال الجوي العماني أمام طيران الإحتلال، كما كان سابقاً يقوم في تنزيل الكثير من البيانات الرسمية التي كانت تصدر عقب العدوان التي كان يقوم به الإحتلال، سواء على الشعب الفلسطيني أو ما كان يقوم من أعمال خاصة في المسجد الأقصى، كما عبر عن رفضه التام عما تقوم به من قرار تسمح لهم في استعمال الطيران الجوي العماني، وأشار في حديثه إلى ضرورة مراجعة ما تم إصداره من قرار، خوفاً من أن يتطور الأمر فيما بعد.

مشاهدة فيديو بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو من خلال الضغط على كلمة هنا.

حساب الشيخ احمد الخليلي تويتر

من خلال انتشار الحديث حول بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو، وعبر عن رأيه في نشره في حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي من خلال تطبيق التويتر، كما تسائل الجميع عن حساب الشيخ احمد الخليلي الذي من خلاله عبر عن الرفض الشديد للقرار، الذي تم إصداره في خصوص سماح استعمال الطيران الجوي لسلطات الإحتلال، كما كان يقوم في نشر العديد من البيانات عبر حساباته ليقوم بها في الحديث حول موقفه من خلال الأحداث التي تفعلها سلطات الإحتلال.

متابعة حساب الشيخ احمد الخليلي تويتر من خلال الضغط على كلمة هنا.

بيان الشيخ احمد الخليلي تويتر

من خلال عملية البحث المتكررة حول معرفة ما هو بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل ، تم حديثه من خلال تويتر حول اعتراضه حول صدور القرار الجديد وقال في الحديث في تعبيره عن رأيه من خلال التالي:

فوجئنا مفاجأة لم تخطر منا على البال بقرار فتح المجال الجوي -بما يُمَكِّن طيران الكيان الصهيوني من استعماله-، وكنا نرجو أن يستمر الموقف الصامد الرافض لأي علاقة بذلك الكيان من سلطنتنا الأبية. كم كنا نعتز بذلك، ونخشى أن تلي هذه الخطوة خطوات أخرى. لذلك؛ نرجو مراجعة الحساب في هذا..

تم الحديث من خلال موقع معلومة نت حول بيان الشيخ احمد الخليلي المثير للجدل بالفيديو، الذي تم الحديث فيه وعبر عن رأيه بما تقوم دولة عمان من سماح لسلطات الإحتلال في استعمال الطيران الجوي الخاص بهم، وطالب في مراجعة الأمر.

السابق
كيف اخلي زوجي يسمع كلامي وينفذ طلباتي
التالي
الدول التي اعلنت عيد الفطر يوم السبت