كتب وروايات

تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء

تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء

تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء، تعتبر رواية عشقت مجنونة من الروايات التي حققت شهرة  واسعة، والتي تتكون من عدة أجزاء حيث أنها وصلت للجزء الرابع، وقامت بكتابة الرواية الكاتبة اية يونس وتعتبر أحداث الرواية مشوقة وجذابة، وتم حبك أحداث الرواية بين الشخصيات بطريقة جميلة ومميزة، وفي كل جزء من الروايات قصة مميزة لذلك تميزت الرواية عن غيرها من الروايات، ومن خلال المقال في موقعنا معلومة نت سنتعرف على تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء.

تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء

تشتمل رواية عشقت مجنونة على 1418 صفحة وأصدرت الرواية في 31 أكتوبر 2019 ميلادي، وأطلق على كاتبة الرواية اية يونس لقب سيدة القلب، كما وتم نشر رواية عشقت مجنونة على العديد من المكاتب الإلكترونية المشهورة، وهذا الأمر ساعد الكثير من محبي القراءة تحميل الرواية بسهولة، وقراءتها في الوقت المناسب، ويمكن تحميل رواية عشقت مجنونة PDF كاملة جميع الأجزاء  هنــــــــــا.

اقرا المزيد : تحميل رواية جانا الهوى الشيماء محمد كاملة pdf

قصة رواية عشقت مجنونة 

تتحدث الرواية عن شاب يعرف باسم آدم الكيلاني يلقب بالنمر، وهو شاب يمتلك أكبر شركة في العالم وهي شركات الآدم، وورث هذه الشركات عن والده الميلاني باشا، كما وأنه لقب بالنمر كونه يراقب أي أحد ينافسه أو ومن يحاول أن يتحداه ، ولا يمكن لأحد الوقوف ضده أو أن يتحداه، أحب فتاة جميلة ذات شعر طويل ومحبوبة وهي روان أيمن خليفة، وحاولت أن تقف في وجهه ولكن ما الذي سيحدث لها هل مصيرها الخسارة مثل غيرها، أم أنها ستتحدى ادم وتستطيع خسارته أو يخبئ لهم القدر شيء آخر غير متوقع، لذلك أحب الجميع الرواية وتشوق الجميع لمتابعة أحداثها.

قصة رواية عشقت مجنونة 
قصة رواية عشقت مجنونة

اقتباسات رواية عشقت مجنونة 

تضم رواية عشقت مجنونة الكثير من الاقتباسات الجميلة في جميع الأجزاء التي ساهمت في جذب القراءة لقراءة الرواية كاملة، ومعرفة أحداثها وقصتها وسنعرض بعض الاقتباسات من رواية عشقت مجنونة للكاتبة آية يونس :

في حي من الأحياء المتوسطة في مدينة القاهرة تشرق الشمس بأشعتها الذهبيه الجميله على جميع أنحاء القاهرة لتخبر الناس بيوم جديد جميل علي بعضهم والبعض الآخر لا …. لتدلف الشمس بأشعتها الذهبيه الي منزل متوسط الحجم لعائلة متوسطة.

روان وهي تستيقظ بخضه ….. : عاااااا يا ماما حرام عليكي دا انتي لو بتصحي غول كنتي صحتيه براحه مش كدا وربنا حاسه في مرة انك هتقطعي الخلف.

وفي ختام المقال من خلال موقعنا معلومة نت تطرقنا للتعرف على تحميل رواية عشقت مجنونة PDF جميع الأجزاء، وهي من الروايات المميزة التي حققت نجاحا كبيرا وشهرة للكاتبة آية يونس، ولاقت الرواية قبول كبير من محبي القراءة، وتشتمل الرواية على. 1418 صفحة وتضم عدة أجزاء.

السابق
تجربتي في القضاء على الصراصير
التالي
شروط الرهن العقاري في بنك الراجحي 2023