كتب وروايات

تحميل كتاب السر pdf مجانا

تحميل كتاب السر pdf مجانا

تحميل كتاب السر pdf مجانا، عرف أن كتاب السر هو الذي يتحدث عن الكون التي يعتبر محكوم ضمن قانون يحمل اسم قانون الجذب، وهو الذي يتم من خلاله العمل على جذب كل من الخبرات والحالات لمختلف الأفراد، وهناك الكثير من المفاهيم التي يتم التوصل لها من خلال الاطلاع على محتويات كتاب السر، فهو واحد من أشهر الكتب التي انتشرت في كافة أرجاء العالم، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على تحميل كتاب السر pdf مجانا.

قراءة كتاب السر مجانا

قبل أن نتمكن من التعرف على تحميل كتاب السر سوف نقوم بعرض أهم المعلومات التي تختص في قراءة كتاب السر مجانا، وكما عرف أن كتاب السر هو من أفضل كتب التنمية البشرية، وقد حقق الكتاب نسبة كبير من المبيعات، حيث أن يتحدث كتاب The secret عن ما يعرف في قانون الجذب الكوني، وعرف على أنه واحد من الأسرار التي تم نشرها في كافة أرجاء العالم، وقد تم العمل على نشر كل من أسباب وأسرار النجاح لأجل العمل على استخدام قانون الجذب.

تحميل كتاب السر pdf مجانا

تحميل كتاب السر pdf مجانا

تعرفنا على تفاصيل قراءة كتاب السر مجانا، وهي التي اهتم العديد من القراء في التعرف على الموقع الإلكتروني، وهي التي عرفت أنها جزء من ضمن تحميل كتاب السر pdf مجانا، وبالتالي يتمكن القارئ من قراءة الكتاب في كل وقت وحين يناسبوه، وهذا الأمر قد ساهم بشكل كبير إلى زيادة عدد القراء في العالم، ومن خلال البحث والتقصي قد تمكنا من التوصل إلى الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل الكتاب، وهو من خلال الرابط هـــنـــا.

اقتباسات من كتاب السر

بعد أن تمكنا من التعرف على تحميل كتاب السر سوف نقوم بالعمل على عرض اقتباسات من كتاب السر، وهي التي تم العمل على نشرها من قبل القراء في مختلف المواقع، ومن أجمل هذه الاقتباسات هي التي تتمثل في البنود التالية:

– كل ما يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك، وقد انجذب إليك عن طريق الصور التي تحتفظ بها في عقلك.

– يمكنك أن تبدأ بلا شيء، ومن لا شيء، ومن لا مكان. وسوف تجد طريقك. فكل ما تحتاج إليه هو أنت، وقدرتك على التفكير في الأشياء لتجلبها إلى الوجود.

– ينص قانون الجذب على أن الشبيه يجذب شبيه وهكذا حين تفكر في فكرة ما فإنك كذلك تجذب الأفكار الشبيه إليك.

– إن العواطف هبة لا تقدر بثمن، نحظى بها لتسمح لنا بمعرفة ما نفكر فيه.

– لكي تجذب المال، ركز على الثروة. من المستحيل أن تجلب المزيد من المال إلى حياتك حين تركز على الافتقار له.

– تأثير العلاج الإرضائيّ مجرد مثال على قانون الجذب في حالة عمله، عندما يؤمن أحد المرضى بأن القرص علاج له، فإنه يتلقى ما يؤمن به ويشفى.

– انظر للأشياء التي تريدها على أنها ملكك بالفعل، واعلم أنها سوف تأتي إليك عند الحاجة، دعها تأتي ولا تقلق ولا تفكر بشأنها.

تحميل كتاب السر pdf مجانا، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على قراءة كتاب السر مجانا، وكذلك قد تمكنا من التعرف على الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل الكتاب، وكذلك قد تمكنا من التعرف على اقتباسات من كتاب السر.

السابق
من هي سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم
التالي
افضل 10 افكار توزيعات رمضان 2022