كتب وروايات

تحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم

تحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم

تحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم، يعتبر كتاب علم التقبيل من الكتب المتميزة التي لاقت قبول كبير وازدادت نسبة القراءات على الكتاب، حيث أنه من الكتب المفيدة والمليئة بالمعلومات التي تعمل على تحسين العلاقة الزوجية، ومفيد بشكل كبير للمقبلين على الزواج حيث يقدم كتاب علم التقبيل كثير من النصائح وخصوصا في التقبيل بين الزوجين، ويوضح الفرق بين العالم العربي والغربي في العادات والتقاليد، ومن خلال المقال في موقعنا معلومة نت سنقوم بتحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم.

تحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم

يبحث الكثير من الأشخاص عن كتاب علم التقبيل بشكل مستمر، حيث يساعد الكتاب في التعرف على أسلوب التقبيل ليكون اكثر رومانسية وأكثر تقبلا، ويتحدث أيضا عن طبيعة العلاقات العاطفية والرومانسية وكيفية التعامل خلال هذه العلاقات، ويمكن تحميل الكتاب والاستفادة منه وتقوم الكثير من المواقع الالكترونية بنشر الكتاب وتتيح لأي شخص إمكانية تحميله بسهولة، ويمكن تحميل الكتاب من خلال موقعنا معلومة نت.

كتاب علم التقبيل

هذا كتاب يتحدث عن فن التقبيل ويعطي نصائح حول كيفية تحسين القبلة وجعلها اكثر اثارة ورومانسية ، ويتضمن الكتاب شرحا لمختلف انواع التقبيل وطرق تحسين تقنية التقبيل ، اضافة الى كيفية ذلك لتتحكم في نفسك أثناء التقبيل وتحافظ على الأشياء ضمن الاحترام المتبادل بين شريكين بالرغم من أن هذا الكتاب يدور حول فن التقبيل ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من النصائح والتعليمات التي يمكن استخدامها في الحب والعلاقات الرومانسية بشكل عام ويمكن للكتاب أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين علاقاتك العاطفية وإضافة الرومانسية إلى حياتك اليومية.

كتاب علم التقبيل
كتاب علم التقبيل

مؤلف كتاب علم التقبيل

شيريل كيرشنباوم رائدة أعمال وكاتبة أمريكية من مواليد 26 مارس 1934، تعتبر واحدة من أشهر رائدات الأعمال في العالم ، مؤسسة مجموعة KBM ، التي تعمل في مجال التسويق المباشر ، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال في العالم ، نمت شيريل كيرشنباوم بشكل ملحوظ عندما نشرت كتابها التسويق المباشر How to Succeed in the Field عام 1985 والذي أصبح من أهم الكتب في هذا المجال، كما نشرت العديد من الكتب الأخرى حول ريادة الأعمال والأعمال، تم تصنيف شيريل كيرشينباوم كواحدة من أهم الشخصيات في هذا المجال، الأعمال والقيادة في العالم ، حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة في حياتها المهنية وتعتبر واحدة من النساء الرائدات في مجال الأعمال والتسويق المباشر.

تنزيل كتاب علم التقبيل المجاني pdf

يبحث الكثير من الأشخاص الذين هم على وشك الزواج عن كيفية تنزيل كتاب علم التقبيل هذا ، والذي يتضمن الكثير من المعلومات المفيدة في بداية الحياة الزوجية واكتساب العديد من المهارات والخبرات. يتحدث عن فن التقبيل ويعطي نصائح حول كيفية تحسين القبلة وجعلها أكثر إثارة ورومانسية ، وتشمل: وإبقاء الأمور ضمن الاحترام المتبادل بين الشريكين، تم تأليف The Science of Kissing بواسطة Cheryl Kirshenbaum ، وهي رائدة أعمال ومؤلفة أمريكية ، ويمكن تنزيلها من الرابط في متصفح Google الخاص بك. ثم يمكن استخدامه في الحياة الزوجية.

وفي ختام المقال من خلال موقعنا معلومة نت تعرفنا على تحميل كتاب علم التقبيل pdf مجانا شيرل كيرشنباوم، وهو من الكتب المهمة والمفيدة لدى الزوجين والتي توضح أساليب التقبيل بشكل صحيح، ويعتبر من الكتب التي تقدم النصائح للمقبلين على الزواج.

السابق
سبب وفاة الاسير خضر عدنان التفاصيل كاملة
التالي
من هي ماريا فرهاد ويكيبيديا