كتب وروايات

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf، يوجد العديد من الكتب التي تم العمل على نشرها في مختلف دول العالم، وهي التي حصلت على إعجاب كل من قراءها، ولذلك لما تحتويه من معلومات مهمة ومفيدة، وأضف إلى ذلك إن كتاب كيف تكسب الأصدقاء هو من أهم الكتب التي تقوم على التنمية البشرية، وبالتالي يتم العمل على رفع المستوى الاجتماعي ما بين الأشخاص، ولذلك من خلال موقع معلومة نت سوف نتعرف على تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf.

قراءة كتاب كيف تكسب الأصدقاء

يوجد العديد من المعلومات التي عرفت على أنها جزء أساسي من ضمن كتاب كيف تكسب الأصدقاء، وكما عرف على أن هذا الكتاب هو الذي تمكن من حصد اهتمام نسبة كبيرة من القراء، ولذلك سوف نقوم بعرض قراءة كتاب كيف تكسب الأصدقاء كالآتي:

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf

  • لغة الكتاب هي اللغة العربية.
  • التصنيف هو من كتب التنمية البشرية.
  • عدد الصفحات نحو 194.
  • المؤلف هو ديل كارنيجي.

شاهد أيضا: تحميل كتاب الله والدماغ pdf

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf

من خلال التعرف على المعلومات التي تختص في قراءة كتاب كيف تكسب الأصدقاء سوف نتمكن من التعرف على الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله العمل على تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf، فكما نعلم أن التطور التكنولوجي الذي حدث في العالم ساهم في توفير المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وهي التي يتمكن من خلالها الشخص تحميل ما يرغب من المعلومات المختلفة.

شاهد أيضا: تحميل كتاب نظرية الفستق pdf تأليف فهد عامر الأحمدي

اقتباسات من كتاب كيف تكسب الأصدقاء

عند القيام بعملية تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء سوف نتمكن من التعرف على الجمل الجذابة التي تتواجد في الكتاب، وهي التي يتم من خلالها التعرف على اقتباسات من كتاب كيف تكسب الأصدقاء، وهذه الاقتباسات هي التي تتمثل في البنود التالية:

  • إذا نحن أردنا أن نكتسب الأصدقاء فلنضع أنفسنا في خدمة غيرنا من الناس ولنمدّ لهم يداً مخلصة نافعة مجردة عن الأنانيّة والمصلحة الذاتية.
  • وجد بالتجربة، أنّ في وسع المرء أن يفوز باهتمام أرفع الناس قدراً، وأعظمهم درجة، لو أنّه أبدى بهم اهتماماً.
  • إنّ أي أحمق يسعه أن يلوم، وأن يتّهم، وأن ينتقد، بل هذا أغلب ما يفعله الحمقى فدعنا بدلاً من أن نلوم الناس نحاول أن نفهم، وننتحل لهم الأعذار فيما فعلوا، فهذا أمنع من اللوم، وهو يعقب الشفقة، والرحمة، والاحتمال.
  • إنّ تعبيرات الوجه تتكلّم بصوت أعمق أثراً من صوت اللسان وكأني بالابتسامة تقول لك عن صاحبها إني أحبك، إنك تمنحني السعادة، إني سعيد برؤيتك.
  • تذكّر وأنت تتعامل مع الناس أنّك لا تتعامل مع مخلوقاتٍ منطقيّة، بل مع مخلوقاتٍ عاطفيّة، مخلوقاتٍ ممتلئة بالشر والكبرياء والغرور.

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء pdf، من حلال السابق قد تمكنا من التعرف على قراءة كتاب كيف تكسب الأصدقاء، وهي التي عرفت على أنها جزء أساسي من ضمن اقتباسات من كتاب كيف تكسب الأصدقاء، وتمكنا من عرض الموقع الإلكتروني لأجل تحميل الكتاب.

السابق
سبب وفاة رجائي عطية
التالي
أقوى عروض العثيم لشهر سبتمبر على السلع الغذائية