كتب وروايات

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا، يوجد العديد من الكتب التي تم إطلاقها في مختلف الأرجاء، وهي التي تقوم على مجموعة من النظريات التي تختص في تطوير الذات، وهي التي يتمكن من خلالها الفرد الوصول إلى الهدف المنشود له لأجل تطوير ذاته، فكما نعلم أن هناك الكثير من المبادئ والمفاهيم التي يتم الحصول عليها من خلال قراءة الكتاب، ولذلك من خلال موقع معلومة نت سنتعرف على تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا.

قراءة كتاب نظرية الفستق

عرف على أن كتاب نظرية الفستق هو من أبرز الكتب التي تدعو إلى تطوير الذات، والعمل على تحقيق مختلف الأهداف التي تعتبر جزء أساسي من ضمن حياة الفرد، ولذلك سوف نقوم بعرض قراءة كتاب نظرية الفستق من خلال التالي:

مؤلف: فهد عامر الأحمدي
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: دار الحضارة للنشر والتوزيع
ردمك ISBN: 9786035065
تاريخ الإصدار: 31 ديسمبر 2019
الصفحات: 338
حجم الملف: 6.66 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 26 أغسطس 2017

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا

بعد أن تعرفنا على تفاصيل قراءة كتاب نظرية الفستق سوف نقوم بالعمل على عرض الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا، وهو الذي يمكن القارئ من قراءة محتويات الكتاب في كل وقت وحين يناسبه، وكما عرف على أنه يوجد الكثير من الكتب التي تم الإعلان عنها في مختلف المواقع، وهي التي تقوم على بناء وتأسيس حياة الإنسان، وذلك للتمكن من الوصول إلى أهدافه في الحياة وفق ما يناسب مهاراته وقدراته الشخصية.

اقتباسات من كتاب نظرية الفستق

نجد الكثير من العمليات البحثية التي تم القيام بها من قبل مختلف القراء على مواقع جوجل، وذلك لأجل التعرف على مجموعة مميزة من اقتباسات من كتاب نظرية الفستق، وهي التي حصدت اهتمام الكثير من القراء، وهي تتمثل في الآتي:

  يجب أن تتوقف (أولا ) وقبل فوات الأوان عن : ♡جلد ذاتك والتقليل من قدراتك ♡عن تذكر الأخطاء التي ارتكبتها وفات أوان إصلاحها ♡وعن تكرار ذات الأخطاء في المستقبل ♡وعن الأخذ بثأرك أو الإنتقام ممن ضلمك ♡وعن قول نعم وأنت ترغب بقول لا .

كانت العرب قديماً تقول ” الناس اربع اصناف ” : 1)رجل يدري ويدري انه يدري ، فذلك “عالم” فخذو عنه .. 2)رجل يدري ولا يعلم انه يدري ، فذلك “ناسي” فذكروه . 3)رجل لا يدري ويعلم انه لايدري ، فذلك “طالب علم “فعلموه . 4)رجل لا يدري ولا يعلم انه لايدري ، فذلك”احمق” فارفضوه .

تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على قراءة كتاب نظرية الفستق، وهي التي عرفت على أنها جزء من ضمن تحميل كتاب نظرية الفستق، وكذلك تعرفنا على اقتباسات من كتاب نظرية الفستق.

السابق
تحميل رواية جحيمي الابدي pdf جميع الفصول
التالي
هل يقبل صيام من لا يصلي