ترند اليوم

تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي

تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي، في خطوة مفاجئة وجريئة يسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومن خلال هذا المقال وعلى موقع معلومة نت سنتعرف على كل تفاصيل تلك الصفقة.

 تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي

تصدرت الأخبار على مواقع البحث عن اقتراب انتقال نيمار للهلال السعودي، ومن هنا سنتعرف على تفاصيل الصفقة فيما يلي:

عقب فشل المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، وفد رفيع المستوى من إدارة الهلال السعودي سافر إلى باريس لبدء المحادثات مع ممثلي نيمار وإدارة باريس سان جيرمان، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الزعيم السعودي.

فقد عرض الهلال على نيمار راتبًا سنويًا خرافيًا يصل إلى 250 مليون يورو في عقد لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى دفع 45 مليون يورو كقيمة انتقال وتعد تلك الصفقة هي الأكبر في تاريخ الأندية السعودية حتى أنها أكبر من صفقة كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى النصر السعودي براتب يصل إلى 200 مليون يورو.

 تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي

 حقيقة انضمام نيمار إلى نادي الهلال السعودي

يعد نيمار صاحب 31 عامًا هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وجاء ذلك بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو. كما أنه من أشهر المهاجمين في العالم، فقد نال على جائزة أفضل لاعب في أميركا الجنوبية 3 مرات، وأفضل لاعب في فرنسا 2 مرة، وأفضل لاعب في كأس الاتحاد الأوروبي 2020.

ولكن بسبب كثرة إصاباته ومشاكله مع زملائه وإدارة باريس سان جيرمان قل مستواه ونجوميته، ومع اقتراب إنتهاء عقده الذي سينتهي في عام 2025، يبدو أن إدارة باريس لا تخطط لتجديده وعلى استعداد لبيعه في حال تلقى عرضًا كبيرًا.

وحين صدرت أخبار عن تقديم الهلال السعودي بعرض لنيمار للانتقال لصفوفهم في الصيف المقبل تباينت ردود فعل بين جمهور كرة القدم، حيث يرى بعضهم أنها خطوة تاريخية وطموحة من الهلال، الذي يرغب في تحقيق البطولات المحلية والقارية بمساعدة نيمار.

وهناك البعض منهم يرى أنها فرصة لنيمار لاستعادة بريقه وفرصة ذهبية للاستمتاع بكرة القدم في دوري جديد وحماسي، ولكن هناك أيضًا من انتقد الصفقة حيث اعتبروها مبالغ فيها وغير منطقية، وأن نيمار لن يوافق على الانتقال إلى السعودية، ويخسر بريقه ولمعانه في أوروبا خصوصًا أن عمره لازال يستطيع العطاء أكثر داخل أوروبا، كما يوجد البعض يشكك في صحة تلك التقارير، واعتبرها عبارة عن إشاعات لا أساس لها من الصحة.

 تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي

توصلنا لنهاية مقالنا وبذلك نكون عرضنا تعرف على راتب نيمار مع الهلال السعودي وبعض ردود الأفعال حول حقيقة انتقال نيمار للهلال.

السابق
كم عمر حورية فرغلي ويكيبيديا
التالي
كم عمر الشهيد عبد العزيز الفريح