ترند اليوم

تعرف على قاتل بندر القرهدي وسبب قتله

تعرف على قاتل بندر القرهدي

تعرف على قاتل بندر القرهدي؟ ولماذا قام بقتله؟ إذ أصبحت جرائم القتل بوحشيه هي الخبر الرئيسي المتصدر لكافة المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، وأخرها كان خبر مقتل الطيار السعودي بندر طه القرهدي بوحشيه، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على سبب تلك الجريمة، ومن مرتكبها.

تعرف على قاتل بندر القرهدي

حتى الآن لم تذكر أي مصادر رسمية أية معلومات عن قاتل بندر القرهدي سوى اسمه، وهو بركات جبريل الكناني، إذ قامت القوات المسئولة بإلقاء القبض على أحد العناصر المذكورة والمشاركة في ذلك الحدث، وجاري التحقيق معه بشأن بقية التفاصيل.

تعرف على قاتل بندر القرهدي

مقتل بندر القرهدي

في ظل عرضنا لموضوع تعرف على قاتل بنجر القرهدي، فقد انتشر في الفترة الماضية مقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة من حياة كابتن الطيران السعودي بندر طه القرهدي، وكان سبب الوفاة هو القتل العمد، إذ تم ربطه بسيارته ومن ثم قام أحدهم بإضمار النيران فيها وهو بداخلها، ولكنه استطاع الخروج منها والوصول إلى المركز الصحي في حي الأمير فواز وهو موقع الحادثة، وعند سؤاله عن مرتكب تلك الجريمة قد نطق بإسم الفاعل وهو بركات جبريل الكناني، ومن ثم انتقل إلى رحمة الله.

تعرف على قاتل بندر القرهدي

سبب مقتل بندر القرهدي

لا يمكن التصريح حتى الآن بسبب واضح وراء قيام مرتكب الجريمة بركات جبريل الكناني بفعلته، إلا إنه يجرى التحقيق معه الآن، ولكن بحسب ما جاء من تصريحات من معارف القتيل والقاتل فقد كانت هناك العديد من الخلافات بينهم كجماعة من الأصدقاء، ترتب عليه أن يكون رد فعل القاتل هو التخلص منه بحرقه حيًا.

تعرف على قاتل بندر القرهدي

الحكم على قاتل الشاب بندر القرهدي

استكمالًا للحديث عن تعرف على قاتل بندر القرهدي، بعد مرور أكثر من شهر ونصف على ارتكاب جريمة قتل الطيار السعودي بندر القرهدي، فقد تم الإعلان عن محاكمة الجاني في جريمة إشعال النيران في مركبة، عمدًا، مما أدى لوفاة قائدها الطيار السعودي بندر القرهدي في جدة، ويذكر أن مركز شرطة الجنوبية، قد أحال ملف التحقيق مع الجاني مرتكب الجريمة داخل موقف سيارات مشروع الإسكان الجنوبي، إلى النيابة العامة، وذلك في ظل استكمال الإجراءات النظامية.

تعرف على قاتل بندر القرهدي

في الختام نكون قد توصلنا للمعلومات الكافية لاستيفاء موضوع مقالتنا وهو تعرف على قاتل بندر القرهدي، موضحين من هو القاتل، وسبب ارتكابه لجريمته، إلى جانب مصير الجريمة من الناحية القضائية حتى الآن.

السابق
هل الدعاء يوم عرفة مستجاب لغير الحاج
التالي
من هو صلاح الغيدان ويكيبيديا