ترند اليوم

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس، تصدرت في الساعات القليلة الماضية أخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الأردنية، وذلك بعد إعلان خبر خطوبة المهندس ياسر المناصير على الإعلامية الشهيرة لانا القسوس، وفي هذه المقالة وعلى موقع معلومة نت سنتستعرض بعض التفاصيل عن حياة ياسر المناصير وأبرز إنجازاته في مجال الأعمال، وأيضًا علاقته بخطيبته لانا القسوس.

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

في الساعات الماضية وتحديدًا يوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023، نشرت الإعلامية الأردنية لانا القسوس المعروفة من خلال برنامج يسعد صباحك، بخطبتها على المهندس ياسر المناصير والذي يعمل مدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات.

وقد تلقت لانا والتهاني والمباركات من خلال زملائها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاجأوا بهذا الخبر السعيد، ويعد ياسر المناصير هو أحد أبرز رجال الأعمال في الأردن، فهو يشغل منصب المدير العام لشركة المناصير للزيوت والمحروقات.

والجدير بالذكر أن هذه الشركة هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع صناعة وتوزيع المحروقات في الأردن، وقد تمتلك تلك الشركة أكثر من 200 محطة وقود، كما أنها تقوم بتورد العديد من أنواع الزيوت والغازات إلى السوق المحلية المختلفة، بالإضافة إلى أن تلك الشركة شريكة في العديد من المشاريع الاستثمارية في المجالات المختلفة، مثل العقارات والفنادق والطيران والإعلام.

وبالبحث عن ثروة ياسر المناصير لم نجد أي معلومات رسمية عن قيمة تلك الثروة، ولكن هناك بعض المصادر التي قامت بتقدير الثروة توصلت أنها تمتلك أكثر من مليار دولار أمريكي.

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

من هو ياسر المناصير ويكيبيديا

استكمالًا للحديث عن ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس، فإليكم بعض المعلومات التي تتعلق به:

  • ياسر المناصير هو رجل أعمال ولد عام 1963 في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تخرج من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بدرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
  • حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة.
  • عمل في منصب نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، وكان عضو في مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة الأردنية، كما كان عضو في مجلس إدارة جمعية أصحاب المحطات.
  • أهتم بقضايا التنمية والابتكار والتكنولوجيا، حيث أنه شارك في الكثير من المؤتمرات والورش والفعاليات المرتبطة بهذا المجال.

ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس

ختامًا وبعدما توصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على ثروة ياسر المناصير خطيب لانا القسوس، وقد تزوج ياسر المناصير من حنان حافظ أبو حمدية، التي توفيت في نوفمبر عام 2019، وأنجب منها أربعة أولاد: عدي وعامر وعمار وسالم13. وقد اختار قلبه لانا القسوس ليكمل معها بقية حياته، كما قالت هي في منشور لها على إنستغرام.

السابق
كم عمر لانا القسوس ويكيبيديا
التالي
من هو زوج لانا القسوس الاول ويكيبيديا