ترند اليوم

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023، لقد تم تأكيد خبر انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالو الى نادي النصر السعودي مما أدى لفرحة جماهيرية كبيرة للجمهور العربي وذلك لأن لاعب بحجم كريستيانو رونالدو سيلعب بفريق من الأفرقة العربية وعلى الرغم من الفرحة الواسعة التي حصلت للجمهور العربي الا أن هناك مجموعة من المحللين الكرويين عبر عن استيائها بسبب ضخامة المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ومن هذا المنطلق ينتظر ويتساءل الكثير من الجماهير عن موعد حفل تقديم رونالدو في الرياض وفي غضون ذلك سنتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على كيفية حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023.

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

تعتبر طريقة حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023 سهلة جداً حيث سنقوم بتوضيح الطريقة بالخطوات التالية:

  • أولا لابد بالذهاب الى الموقع الخاص بمرسول بار ويمكنك ذلك من خلال النقر هنا.
  • ثم ستقوم بالبحث عن مربع الخاص بكريستيانو رونالدو.
  • بعدها ستظهر لك واجهة خاصة بحجز التذاكر.
  • ثم ستقوم بحجز التذاكر وعددها كما أنه يمكنك تحديد مكان الجلوس.
  • وأخيراً ستقوم بدفع ثمن التذاكر.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

يمكنك الدخول وحجز التذاكر حفل تقديم رونالدو رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023 من خلال الدخول على الرابط التالي https://www.victoryarena.com/ar حيث أنه من المتوقع أن يتم حضور حوال أربعين ألف شخص من الجمهور لمشاهد نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو في الرياض.

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

شاهد أيضاً: حفل كريستيانو رونالدو الساعة كم

موعد حفل تقديم رونالدو رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023

لقد اعلن فريق النصر بالمملكة العربية السعودية على انه سيقوم بتقديم اللاعب العامي كريستيانو رونالدو وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 3 يناير 2023 في ملعب واستاد مرسول بارك في الساعة السابعة مساءً.

ما هي المفاجأة الكبيرة في عقد كريستيانو مع فريق النصر السعودي

لقد نص العقد بين اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي بأنه باستطاعة كريسيانو رونالدو تغير المدرب الخاص بالفريق في حال لم يكن يناسبه وذلك يأتي من المفاجآت التي يحواه عقد اللعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي.

حجز تذاكر حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك بالرياض 2023 حيث قد وصلنا لنهاية وختام مقالنا وقد تعرفنا من خلالها على موعد وطريقة حجز حفل تقديم كريستيانو رونالدو وتعرفنا أيضاً على المفاجآت الموجودة بعقد الدون مع فريق النصر السعودي.

 

السابق
حقيقة وفاة اللاعب ليو ميسي اثر حادث سير
التالي
موعد صرف حساب المواطن الدفعة 58 شروط التسجيل