ترند اليوم

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي، تعمل الأندية السعودية خلال الفترة بالعمل على جذب أساطير كورة القدم أمثال ميسي ورونالدو ونيمار للانضمام إلى دوري روشن، وخلال الساعات الماضية تداولت بعض الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي هل سينضم نيمار للهلال؟، لذلك لجأ البعض للبحث عن هذا الأمر، ومن خلال موقع معلومة نت سوف نوضح حقيقة تلك الأخبار في هذا المقال.

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي

ما هي حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي، انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية حول فتح نادي الهلال السعودي باب المفاوضات لانضمام اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث حدد الهلال راتب كبير للغاية كمحاولة لإقناع نيمار، حيث وضحت شبكة Cbs Sports الأمريكية أن نادي الهلال أظهر رغبته في ضم نيمار في الميركاتو الصيفي، وظهر ذلك حيث تم رصد سفر وفد من إدارة الهلال إلى فرنسا للتفاوض مع اللاعب ونادي باريس سان جيرمان.

وقد أشارت الشبكة أن نادي الهلال على أتم استعداد في تقديم يتراوح بين 40 إلى 45 مليون يورو، إلى نادي باريس سان جيرمان وذلك لإقناع النادي ببيع نيمار، كما وضحت الشبكة أن نيمار سوف يحصل على راتب 200 مليون يورو في الموسم مع نادي الهلال، والذي يعتبر غالبًا نفس راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي

ما هو موقف نيمار من الانضمام إلى الهلال

استكمالًا للحديث عن حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي، أكدت إذاعة RMC الإسبانية أن نيمار يرغب بالاستمرار في أوروبا هذا الصيف على الرغم من تقديم الهلال السعودي عرض مالي ضخم مليء بالإمتيازات.

والجدير ذكره أن نادي الهلال السعودي خلال الأيام الماضية كان على بُعد خطوة من التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن كشف ميسي برفضه للعرض الهائل موضحًا برغبته للانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي

توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه حقيقة انضمام نيمار الي نادي الهلال السعودي بالإضافة إلى موقف نيمار من هذا العرض.

السابق
مرزوق الغانم وش يرجع
التالي
وش يعني فاينل