ترند اليوم

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي حسب ما تم تداوله في الآونة الأخيرة عن الفنان الكوميدي وذلك بعد اختفائه لمدة من الوقت ودون أخبار جديدة عن آخر أعماله، وهو من الفنانين الموهوبين الذين ينتظر المساهدين أعمالهم الفنية، ومن خلال موقع معلومة نت نستعرض معكم تفاصيل الخبر بشكل كامل.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

انتشرت بعض الشائعات بشأن وفاة الفنان الكوميدي رضا طراش الغرابي، ولكنها في الحقيقة مجرد شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة فالفنان ولله الحمد ما زال على قيد الحياة كما أعلنت أفراد عائلته في وقت سابق من اليوم بعد انتشار الأخبار ووصولها إليهم.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

حقيقة أمر الفنان رضا طراش الغرابي

في وقت سابق أعلن عدد من أفراد أسرة الفنان رضا طراش الغرابي عن الشائعة التي تم تداولها والتي كان محتواها حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي، وكان الرد أن الفنان الكوميدي رضا حسب ما تم نشره من الهيئة الصحية الديوانية أنه يرقد في القاعة الوبائية في أحد مشافي الديوانية التعليمية بسبب أنه يعاني من فيروس كورونا وعدد من المشكلان الصحية التي تصنف على أنها بسيطة.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

السبب وراء حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

خرجت شائعات حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي، حيث بدأ هذ الموضوع في التداول بعد وصول أخبار عن أن حالة الفنان حرجة وغير مستقرة، حسب ما أعلنت عنه النقابة العراقية للممثلين، حيث كانت حالته الصحية كانت حرجة حتى صباح يوم الجمعة، كما أكدت النقابة أن خبر وفاة الفنان رضا طارش الغرابي  خاطئ ولا أساس له من الصحة.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

من هو رضا طارش

الفنان رضا طارش هو ممثل عراقي، شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات المحلية على رأسها مسلسل غرامي شرطي وحرامي والذي تم إطلاقه عام 2018، ومسلسل باكو بغداد الذي أذيع عام 2019، والكثير من الأعمال الأخرى والتي منها مازال قيد التحضير.

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي

حقيقة وفاة الفنان رضا طارش الغرابي، بعد الإجابة عن هذا الأمر واكتشاف الحقيقة فيجب عدم تصديق أي شائعة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أخذ الأخبار من مصادرها الحقيقة سواء أفراد الأسرة المعنين أو أحد الهيئات الرسمية.

السابق
فوائد القرنفل على الريق للتخسيس وخسارة الوزن
التالي
سبب طلاق شذى محمد سبت الفنانة البحرينية