ترند اليوم

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها، لقد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالبحث عن حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وذلك بعد تداول نشطاء التواصل الإجتماعي خبر وفاتها، مما غنتشر خبر وفاة شهد العنزي كنار في الهشيم، وذلك بسبب شهرة جود العنزي، كما وكثرت العديد من التساؤلات لتعرف على حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود.

من هي جود العنزي ويكيبيديا

تعتبر جود العنزي ناشطة اجتماعية سعودية مشهورة، ولدت في 8 ديسمبر عام 1998م في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، والتي ترعرعت وعاشت ودرست فيها أيضًا. وقد اشتهرت جود بشكل كبير على مواقع السوشل ميديا، وأصبحت من أبرز وأشهر الناشطين الاجتماعيين على مستوى دول الخليج العربي، ولا سيما على مستوى المملكة العربية السعودية. ولقد انتشر خبر حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها.

شاهد أيضا: من هي فايزة العماري والدة مبابي

تويتر جود العنزي

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها، ان الناشطة الاجتماعية السعودية جود العنزي تمتلك حسابًا رسميًا وخاص بها في المنصة  الاجتماعية “تويتر” ، حيث يتابعها  حوالي 88.6 ألف متابع، والذين تشاركهم فيه أحدث أخبارها الشخصية والاجتماعية وإطلالاتها، كما تشاركهم فيه آخر اخبار مرض أختها شهد العنزي. ويمكن الدخول على تويتر جود العنزي اضغط هنا.

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها، أعلنت جود العنزي مساء يوم الأحد الماضي عن دخول أختها شهد في غيبوبة كاملة خلال حضورها أحد الحفلات في مدينة جدة الساحلية في السعودية، ومن تم نقلها الى المستشفى بالسرعة العاجلة وإدخالها غرفة العمليات المشددة بسبب خطورة وضعها الصحي. وقالت جود العنزي :” الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر اللحظات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمدلله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين ، وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم”. ولم توضح جود عن نوع المرض الذي اصاب اختها.

شاهد أيضا: قصة مقتل بندر القرهدي

حقيقة وفاة شهد العنزي

ومساء يوم الأحد الماضي أعلنت جود العنزي دخولها أختها شهد في غيبوبة كاملة خلال توجهها لحضور أحد الحفلات في مدينة جدة الساحلية في السعودية ، حيث تم نقلها الى المستشفى على وجه السرعة وإدخالها غرفة العمليات المكثفة نظرا لخطورة وضعها الصحي.

وقالت جود :” الذي حدث أن شهد العنزي توفت وفاة مؤقتة وتم إنعاشها في آخر اللحظات ولو تأخرنا ثلاثة دقائق كان توفت ولكن الحمدلله على كل حال الآن هي في غيبوبة منذ يومين ، وما زالت ترقد في غرفة العناية المكثفة لتلقي العلاج اللازم”.

شاهد أيضا: ما هو مرض زينة ترحيني ملكة جمال لبنان

حقيقة وفاة شهد العنزي أخت جود وما هو مرضها، انتشر في اونة الاخيرة خبر وفاة شهد العنزي اخت الناشطة جود العنزي وشغل الخبر مواقع التواصل الاجتماعي ولقد وضحنا لكم حقيقة الخبر وتعريف من هي جود العنزي ووضعنا لكم حسابها الخاص على منصة تويتر.

السابق
من هو احمد جواد ويكيبيديا والسيرة الذاتية
التالي
توقيت مسلسل حداش حداش على الشروق 2023