رمضان 2023

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023، يستقبل المسلمون شهر رمضان بالفرحة والتجهيزات الجميلة التي تشعرهم بقدوم الشهر، من خلال شراء الفوانيس والاضاءات وتزيين البيوت والشوارع، وأيضا يجب استقبال شهر رمضان بالأدعية يعتبر من الأمور الجميلة، ويعتبر دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال، حيث أن الأدعية تقربنا من الله عز وجل، حيث أن شهر رمضان شهر الخير والاستغفار والتوبة وهو من أجمل شهور السنة، ومن خلال المقال في موقعنا معلومة نت سنتعرف على دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023.

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023

يعتبر دعاء اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن بأحسن حال من أكثر الأدعية المحببة، والتي يستقبل بها المسلمون شهر رمضان بالخير والرضا، وطلب الرضا من الله والدعاء بأن يجعل الله عز وجل حالهم أفضل ويأتي عليهم الشهر الفضيل وهم بأحسن الأحوال ودعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال كالتالي:

اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال، اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك يا أرحم الراحمين، اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا، اللهم ارزقنا ليلة القدر، اللهم اهدنا يارب في شهر رمضان.

دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023
دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023

أدعية شهر رمضان مكتوبة 1444

يلجأ المؤمنون في شهر رمضان إلى استغلاله أفضل استغلال من خلال الدعاء والتقرب إلى الله عز وجل، والدعوة من الله أن يصلح الأحوال ويغفر الذنوب ومن الأدعية التي يمكن الدعاء بها في شهر رمضان:

  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي.
  • يارب ببركة ليلة القدر ارزقني شفاعة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وارزقني قيام الليل فأنت عفو كريم تحب العفو يا كريم.
  • اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا.
  • اللهم يا شافي يا معافي اشفي من شكى ألما وخفف على من بكى وجعا وحزنا اللهم أرح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين.
  • اللهم بلغنا رمضان يا رحمن رحيم أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا وترحمنا.

اقرأ أيضا : دعاء اليوم الأول من رمضان مستجاب 1444.

دعاء رمضان مؤثر 

كثير من الأدعية التي يتم الدعاء بها في شهر رمضان وتكون مؤثرة، حيث يستقبل بها المسلمون شهر رمضان، وهو من أعظم شهور السنة، ويضفي البهجة والسرور على المسلمين ويهل عليهم الخير، ومن هذه الأدعية المؤثرة في شهر رمضان :

  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعافية والعافية المجللة ودفاع الأسقام، والعون على الصلاة والصيام.
  • اللهم إنا نسألك حسن الصيام وحسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان، اللهم إجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين.
  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اللهم اجعل رمضان هذه السنة نهاية لأحزاننا وبداية أفراحنا، وفاتحة خير علينا وعلى أهلنا وأحبتنا يارب.

أدعية شهر رمضان مكتوبة 

تعتبر هذه الأدعية طريق للوصول إلى الرضا والمغفرة من الله عز وجل، ويطلب المسلم أن يتقبل الله عز وجل دعواته ويحقق له كل ما يطلبه ومن أدعية شهر رمضان:

  • رب أسألك أن تبلغني شهر رمضان الفضيل وأنا بأحسن الأحوال وارزقني فيه البركة والرحمة والمسارعة لأداء الأعمال الصالحة.
  • رب أهل شهرك الفضيل علينا بأتم الصحة والسلامة والأمان والعافية واجعل أيامنا كلها مغفرة ورحمة وتيسير برحمتك يا أرحم الراحمين، وأكرمنا بصيام رمضان.
  • اللهم بلغنا رمضان بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه.
  • اللهم بلغنا رمضان بلاغ راحة وطمأنينة وحياة كريمة، اللهم بلغنا اياه ونحن في أحسن وأفضل حال.

إلى هنا وصلنا لختام المقال من خلال موقعنا معلومة نت وتعرفنا على دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023، حيث أن المسلمين يستقبلون شهر رمضان بالدعاء والخير والبركة، ودعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن بأحسن حال من الأدعية التي يدعو بها المسلمين بشكل مستمر قبل قدوم شهر رمضان.

السابق
تجربتي مع زيادة هرمون الاستروجين وعلاجه
التالي
كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي