ترند اليوم

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022، مع اقتراب موسم الرياض يبحث الكثير من الناس وخاصة في المملكة العربية السعودية عن تذاكر لحضور حفل موضي الشمراني وخديجة معاذ لقد ولقد تم الأعلان بواسطة الحساب الرسمي لشركة لبنش مارك الشركة المنظمة لحفلات وفعاليات موسم الرياض لعام2022 عن موعد نزول تذاكر حفل موضي الشمراني ورحاب الشمراني في موسم الرياض لعام 2022.

موسم الرياض 2022

هو مهرجان ترفيهي عالمي يتم اقامته في العاصمة الرياض  المملكة العربية السعودية، وسيتم تحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية  المملكة العربية السعودية لعام2030. حيث انطلق للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر له، وانطلق موسمه الثاني في ال20 من شهر أكتوبر عام2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب ازمة فيروس كورونا، وانطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار “فوق الخيال”، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة الأرقام القياسية غينيس كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار في العالم.

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

شاهد أيضا:رابط حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

موعد حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

كتبت وغرد الحساب التابع لموسم الرياض عبر موقع تويتر يحضور الفنانات موضي الشمراني ورحاب الشمراني وخديجة معاذ على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتين حيث قررت الشركة أن يتم طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض، يوم الاربعاء الساعة الثامنة بتوقيت المملكة السعودية. حيث أعلن الحساب الرسمي لبنش مارك الشركة المنظمة لحفلات وفعاليات موسم الرياض 2022 عن موعد طرح تذاكر رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022.

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

طريقة وكيفية حجز تذكرة موضي الشمراني ورحاب الشمراني وخديجة معاذ

يمكن للزائر عمل الخطوات التالية من اجل القيام رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022 ضمن الحفلات المستمرة في ليالي الرياض الجميلة والمبهرة:

  • قم بالدخول إلى موقع موسم الرياض 2022.
  • تم قم بالضغط إلى دليل الفعاليات.
  • تم قم بالنقر على حفل موضي الشمراني وخديجة معاذ ورحاب الشمراني.
  • قم بالنقر على عدد المقاعد التي تريدها.
  • يتم الدفع من خلال بطاقات فيزا كارد او ماستر أو stc.

طريقة وكيفية حجز تذكرة موضي الشمراني ورحاب الشمراني وخديجة معاذ

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022

ان تذاكر حفل موضي الشمراني ورحاب الشمراني وخديجة معاذ، مساء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 على موقع تكت مكس وموقع موسم الرياض، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية. وللحجز اليكم رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022:

رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخديجة معاذ موسم الرياض 2022، ان الفنانة السعودية خديجة معاذ وموضي الشمراني ورحاب الشمراني سوف تحيي حفل كبير في موسم الرياض 2022 على مسرح أبو بكر سالم في الرياض سيتي بتاريخ 15 ديسمبر لعام2022 ووضحنا لكم معلومات عديدة حول الحفل ووضعنا لكم طريقة الحجز و رابط الحجز أيضا.

السابق
ما هو الشخص الوحيد الذي يجلس امام الملوك والرؤساء
التالي
فيديو فضيحة اشو الدليمي قبل الحذف