ترند اليوم

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر، تداول الكثير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الاخيرة سجن اليوتيوبر أحمدحجر أحد الشخصيات اللامعة والمعروفة عبر السوشيال ميديا وخاصة عبر منصة اليوتيوب، الامر الذي شكل جدل كبير وواسع عبر مواقع الإنترنت وخاصة بان أحمد حجر يتنقد السياسين والحكومة اليمينة بشكل مسالم، الأمر الذي جعل الكثير يبحث لتعرف على سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر.

معلومات حول أحمد حجر ويكيبيديا

أحمد حجر شاب في الأربعينات من العمر يمني الجنسية، يقيم في اليمن، ناشط إجتماعي، له قاعدة جماهيرة واسعة وكبيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي، ينتقد الحكومة اليمينة والسياسة، تعرض لسجن أكثر من مرة، اعلنت منصات التواضل الإجتماعي الفترة الأخيرة عن سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر بعد أن قام بنشر مقطع فيديو يهاجم فيها الحوثيين.

تابع أيضا: سبب سجن طارق النهري

أحمد حجر السيرة الذاتية

أبرز المعلومات حول اليوتيوبر أحمد حجر السيرة الذاتية:

  • الاسم بالكامل: احمد حجر.
  • مكان الميلاد: دولة اليمن.
  • العمر: في الأربعينات من العمر
  • الجنسية: اليمنية.
  • الديانة او الاعتقاد: يعتنق الديانة الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: ناشط اجتماعي.
  • اللغة الرسمية: اللغة العربية.
أحمد حجر ويكيبيديا
أحمد حجر ويكيبيديا

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر، تعرض أحمد حجر مساء يوم الخميس الى عملة سجن من قبل أشخاص مجهولين بتهديد السلاج، وذلك بعد خروجه عن صمته مما يعانيه اليمنين من ملشيات حيث لم يعرف حتى هذه اللحظة أي معلومات عن مكان اليوتيوبر أحمد حجر، وفي أي مكان تم سجنه، وقد صرح اخيه بأن السلطات في صنعاء تتحمل كل المسؤولية في سجن اليوتيوبر أحمد حجر.

حساب اليوتيوبر أحمد حجر

يمتكل اليوتيوبر أحمد أبو حجر العديد من الحسابات الرسمية عبر منصات التواصل الإجتماعين ومن أبرزها حسابه على اليوتيوب، حيث ينشر الكثير من الفيديوهات الخاصة بإنتقاده الحكومة اليمينة، الامر الذي أدى الى سجن اليوتيوبر أحمد حجر، ويعود سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر، بعد نشره لفيديو يتكلم به عن معاناة المواطنين في اليمن من قبل الملشيات، ويمكن متابعة حساب اليوتيوبر أحمد حجر من هنا.

سبب سجن اليوتيوبر أحمد حجر، بعد غنتقادة الواسع للسياسة والخكومة اليمينة، ولم يتم التعرف حتى هذه اللحظة عن أي معلومات تفيد بمكان اليوتيوبر أحمد حجر، وخاصة أنه تم إعتقاله تحت تهديد السلاح.

السابق
مسلسل بنات الثانوية الحلقة 18 كامل ايجي بست
التالي
حقيقة وفاة الفنان خالد زكي