ترند اليوم

سبب موت مسلي آل معمر

سبب موت مسلي آل معمر

سبب موت مسلي آل معمر كان العنوان الأبرز الذي تصدر وسائل التواصل الاجتماعي، وعناوين البرامج الإخبارية في العديد من الدول العربية، إذ فجع شبح الموت اليوم عائلة آل معمر، وذلك بوفاة والد رئيس نادي النصر السعودي، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على سبب تلك الفاجعة.

سبب موت مسلي آل معمر

امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي والحسابات الرسمية التابعة لنادي النصر السعودي بنشر خبر وفاة مسلي آل معمر، والد رئيس نادي النصر السعودي، وبحسب ما جاء من أخبارٍ رسمية فالفقيد كان يعاني من المرض، وتعرض لوعكة صحية في الأيام الأخيرة كان لابد على إثرها أن يتم نقله إلى المستشفى والتعامل مع الحالة بشكل طبي متخصص، ولكن كانت إرادة الله فوق كل شيء، واستيقظ الجميع على خبر سبب موت مسلي آل معمر، وذلك اليوم الموافق 12 يونيو للعام الجاري 2023، والموافق عربيًا تاريخ 23 من شهر ذو القعدة عام 1444 هجري، ويتقدم موقع معلومة نت بخالص العزاء لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه.

سبب موت مسلي آل معمر

من هو مسلي آل معمر 

في ظل تعرفنا على سبب موت مسلي آل معمر، نتعرف على سبب كون مسلي آل معمر واحدًا من أبرز الشخصيات في عالم الرياضة السعودية، فهو رئيس نادي النصر السعودي في وقتنا هذا، ورئيس رابطة الدوري السعودي سابقًا، إلى جانب حصوله على العديد من الجوائز والألقاب المتعددة في خلال مسيرته المهنية في إدارة نادي النصر السعودي الذي يشتمل على كافة الألعاب الرياضية.

مسلي آل معمر من مواليد شهر يناير لعام 1976 ميلاديًا، ومسقط رأسه هي مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية، وهو سعودي الجنسية، وقد أنهى الفقيد دراسته في تخصص الادارة المالية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنطقة الشرقية.

سبب موت مسلي آل معمر

دعاء للفقيد مسلي آل معمر

الآن وبعد أن أصبح الفقيد مسلي آل معمر بين يدي الله، لا يسعنا سوى أن ننهال عليه، ومحبيه بالدعاء طالبين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته، ويسكنه فسيح جناته، وفيما يلي بعض الأدعية التي يمكننا الدعاء له، ولأموات المسلمين أجمعين بها:

  • ” اللهم أصبح عبدك – إن كان صباحا – وإن كان مساء قال: اللهم أمسى عبدك قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه ” .

  • ” اللهم أصبح عبدك فلان قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، ولا نعلم إلا خيرا، وأنت أعلم به، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه” .

  • ” اللهم أنت ربنا وربه، خلقته ورزقته، أحييته وكفيته، فاغفر لنا وله، ولا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده” .

  • اللهم اغفر له وارحمه، وارفع درجته، وأعظم أجره، وأتمم نوره، وأفسح له في قبره، وألحقه بنبيه” .

سبب موت مسلي آل معمر

في ختام مقالنا نكون قد توصلنا إلى سبب موت مسلي آل معمر، أحد أشهر وأبرز الشخصيات الرياضية والعامة بالمملكة العربية السعودية، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له، ويثبته عند السؤال، ويرحم أموات المسلمين جميعًا.        

السابق
سبب وفاة الشيخ عبد الله بخش
التالي
كم مدة فيلم هارلي بطولة محمد رمضان بالساعه