رياضة

سبب نقل الحارس فاندر سار الى المستشفى

سبب نقل الحارس فاندر سار الى المستشفى

سبب نقل الحارس فاندر سار الى المستشفى الذي يعد واحدًا من أساطير كرة القدم، وأكثر اللاعبين الذين رافقوا المنتخب الهولندي خلال مسيرته الاحترافية، استطاع ان يترك بصمة دالة عليه في مهمة حراسة المرمى، ويحرص موقع معلومة على للحديث حول بعض الجوانب الشخصية لهذه القامة الكروية، وبيان سبب دخوله المشفى، والتحقق من خبر وفاته، وإرفاق رابط حسابه الشخصي عبر موقع انستقرام.

من هو فاندر سار ويكيبيديا

أدوين فان در سار حارس مرمى هولندي الجنسية، ولد في مدينة فورهوت التاسع والعشرين من شهر أكتوبر 1970 ميلادي، ويبلغ من العمر 52 عام، وهو أكثر لاعب لعب حارس مرمى لصالح منتخب هولندا، كما لعب مع نادي اياكس، وفولهام، ومانشستر يونايتد، ويعمل في الوقت الحالي كمحلل رياضي، وليس لديه أي ربة بتولي مهمة التدريب حسبما صرح لوسائل الإعلام بوقت سابق.

سبب نقل الحارس فاندر سار الى المستشفى

إن سبب نقل الحارس الهندي أدوين فان در سار الى المستشفى هو إصابته بنزيف في المخ، وقد كشف نادي أياكس أمستردام الهولندي إصابة حارس مرماه الدولي السابق فان در سار بنزيف حول الدماغ عندما كان يقضي إجازة في جزيرة في كرواتيا يوم الجمعة السابع من شهر تموز الحالي، نقل على إثرها الى المستشفى، وهو الآن يرقد في العناية المركزة، ووضعه الصحي في حالة مستقرة نوعًا ما.

حقيقة وفاة فاندر سار الحارس الهولندي

انتشر خبر وفاة الحارس الهولندي بعد تعرضه لنزيف في الدماغ، ولكن حقيقة الأمر أن الحالة الصحية لسار مستقرة لكنها مقلقة نوعًا ما، وأضافت صرحت إدارة نادي أياكس، ومن جانبه أكد نادي أياكس انه ينشر هذه المعلومة نيابة عن زوجته أنيماري فان دير سار، وان عائلته ممتنة لذلك.

كم عمر فاندر سار الحارس الهولندي

يبلغ الحارس الهولندي ادوين فان در سار حارس نادي اياكس من العمر 52 عام، فقد ولد في مدينة فورهوت الهولندية في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر من عام 1970 ميلادي، ونشأ وتربى، وعرف بحبه لكرة القدم، وكانت بداية مسيرته الكروية مع نادي اياكس امستردام الهولندي، ليعتزل لعب كرة القدم ويعمل محللًا كرويًا، بعد مسيرة متميزة من النجاح والعطاء.

حساب انستقرام  فاندر سار

يملك حارس كرة القدم الهولندي المعتزل حسابًا رسميًا، وموثقًا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، يمكن الانتقال إليه مباشرة “من هنا“، والتعرف على أخر أخباره الشخصية، والمهنية من خلاله، وبعض المواضيع المتعلقة بكرة القدم من الناحية الفنية والتحليلية.

ختامًا، ومن خلال هذا المقال تم التحدث حول شخصية الحارس الهولندي المعتزل فاندر سار وبيان سبب نقل الحارس فاندر سار الى المستشفى، وإرفاق رابط حسابه الشخصي على موقع التواصل انستقرام.

السابق
حقيقة وفاة فاندر سار الحارس الهولندي
التالي
هل يجوز اكل لحم الخيل ابن عثيمين