ترند اليوم

سبب وفاة روي نسناس

سبب وفاة روي نسناس

سبب وفاة روي نسناس،  يعتبر طبيب الأمراض الجرثومية روي نسناس هو محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة في الوطن العربي عامة ولبنان خاصة، الطبيب الراحل هو من أشهر الأطباء في الوطن العربي ومسقط دولته لبنان، حيث وافته المنية اليوم، ويستفسر الناس عن سبب وفاته، وهذا ما سوف نذكره، تابعوا معنا.

المحتويات

سبب وفاة روي نسناس

أعلنت الدولة اللبنانية ونقابة الأطباء وفاة الطبيب المشهور  روي نسناس اليوم، حيث يعود سبب وفاة الطبيب اللبناني روي نسناس إلى معركته الطويلة مع مرض السرطان ، حيث توفي عالم الجراثيم والأستاذ روي نيسناس صباح اليوم 18 نيسان بشكل عام.، خبر وفاته شكل صدمة لكثير من عامة الشعب اللبناني وكل من عرفه، حيث أن الراحل ترك بصمة رائعة في قلوب اللبنانيين خاصة والعرب عامة.

سبب وفاة روي نسناس
سبب وفاة روي نسناس

وفاة روي نسناس

توفيت الطبيب اللبناني روي نسناس المتخصصة في الأمراض البكتيرية ، صباح الاثنين 18 نيسان 2022 م، اكتسب نسناس شهرة واسعة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في الجمهورية اللبنانية ، وأصبحت فيما بعد مرجعًا موثوقًا للبنانيين، وهو صاحب قاعدة جماهيرية وهو عالم كبير ومبدع في عمله، صاحب أثر طيب في قلوب الناس.

اقرأ أيضًا سبب وفاة رشيدة الحراق

روي نسناس ويكيبيديا

روي نسناس طبيب لبناني متخصص في الأمراض البكتيرية وحقق نجاحات كبيرة في هذا المجال واكتسب شهرة واسعة، جدير بالذكر أن نسناس من أوائل الأطباء الذين اشتهروا منذ اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان ، في شباط 2020 ، وظهروا في وسائل إعلام مختلفة يتحدثون عن سبل الوقاية منه،  كما شارك في العديد من الحملات التوعوية التي جعلت منه مرجعًا طبيًا في المجال.

في الختام نكون قد تعرفنا على سبب وفاة روس نسناس الذي يرجع إلى صراعه مع مرض السرطان، وتعرفنا على سيرته الذاتية حيث أنه طبيب لبناني مشهور مختص بالأمراض البكيتيرية والجراثيم، جدير بالذكر أنه توفي اليوم، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

 

 

 

السابق
كم سعر حجز تذاكر مباراة نهائي كأس العالم 2022
التالي
من هو عبدالحق الخيام وتفاصيل الوفاة