منوعات

شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

شروط حفل ترافيس سكوت

شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات حيث أثار المغني العالمي ترافيس سكوت ضجة إعلامية كبيرة عقب إعلانه عن إحياء حفل جماهيري في مصر أمام الأهرامات، معقبًا على طرح ألبومه الجديد خلال هذا الحفل، ويعرض هذا المقال من خلال موقع معلومة شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات وأسعار التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات

تم وضع قائمة من الشروط من قبل القائمين على تنظيم حفل ترافيس سكوت في مصر، “من هنا” يمكن زيارة حسابه تويتر للتعرف على آخر حفلاته، ويطلب من الجميع الالتزام بها حتى يتمكنوا من الدخول إلى الحفل، وهي:

  • يمنع دخول الأشخاص ممن هم تحت ال 16 عامًا.
  • يمنع إدخال كاميرات التّصوير إلى داخل الحفل.
  • يمنع إدخال الحقائب الكبيرة الحجم إلى ساحة الحفل الجماهيري.

أسعار تذاكر حفل Travis scott أمام الأهرامات

في اللحظات الأولى من طرح التذاكر الخاصة بحفل المغني العالمي ترافيس سكوت تم نفاذها على الفور حيث انقسمت على فئتين هما:

  • Vip colden center: وصل سعر هذه التذكرة إلى 6500 جنيه مصري.
  • Premium: وصل سعر هذه التذكرة إلى 4 آلاف جنيه مصْري، مع نفاذ كمية تذاكر vip بسرعة أكبر من الفئة الثانية فور الإعلان عنها.

تفاصيل الإعلان عن حفل Travis scott

كشف مغنّي الراب العالمي ترافيس سكوت عن إحياء حفل جماهيري ضخم في مصر أمام الأهرامات، حيث قام بالإعلان عن ذلك من خلال مشاركة مجموعة من الصور والبوستات الرسمية على حسابه الخاص على تطبيق الانستقرام، كما أعلن عن نيته في طرح الألبوم الغنائي الجديد الخاص به خلال حفل 28 يوليو لعام 2023 للميلاد.

متى موعد حفل Travis scott أمام الأهرامات

تم تحديد موعد الحفل الكبير للمغني الشّهير ترافيس سكوت في مصر يوم 28 من شهر يوليو عام 2023 ميلادي، حيث طرحت مجموعة كبيرة من التذاكر والتي تمكن محبي ترافيس سكوت من حضور هذا الحفل حيق أن هذه التذاكر تم نفاذها خلال النصف ساعة الأولى التي طرحت فيها على الأسواق، مع وضع مجموعة من القوانين المطلوب الالتزام بها من أجل الدخول.

وبذلك تم التوصل إل  نهاية المقال الذي يحمل عنوان شروط حفل ترافيس سكوت Travis scott أمام الأهرامات، مع التعرف على وقت إحياء هذا الحفل.

السابق
شروط التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد 1445
التالي
ما هو مرض إيمان البحر درويش الحقيقي