رياضة

صفقات النصر السعودي الجديدة استعدادا لموسم 2023

صفقات النصر السعودي الجديدة استعدادا لموسم 2023، يستعد فريق النصر السعودي الى بداية موسم جديد يسعى من خلاله في تحقيق اهداف جديدة لتعويض ما قد فاته خلال الموسم الماضي، حيث قد أنهى النصر الموسم الاخير من الدوري السعودي للمركز الثالث وذلك في رصيد 61 نقطة، ونجح في تحقيق 19 فوزا و4 تعادلات مقابل تلقي 7 هزائم، ولذلك سوف نقوم الان في هذا المقال بالتعرف على صفقات النصر السعودي الجديدة استعدادا لموسم 2023.

صفقات النصر السعودي الجديدة

لقد قام العالمي في ضم ديفيد اوسبينا حارس نابولي الايطالي الاسبق في صفقة انتقال حر، وايضا يضم المدافع جيسلان كونان قادما من نادي ريمس الفرنسي في صفقة انتقل حر، ويوجد هنالك العديد من الاسماء المرتبطة في النادي، والتي من أبرزها حارس نادي الزمالك محمد ابو جبل الذي كثرت التساؤلات عنها بعد ان تم حسم صفقة اوسبينا، وفي الفترة القادمة سوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن المزيد من صفقات النصر في الميركاتو الصيفي.

شاهد ايضا: سبب وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق

اغلى صفقة في تاريخ النصر السعودي

يعد اللاعب النيجيري احمد موسى في أنه هو أغلى صفقة في تاريخ نادي النصر، حيث تم الانتقال اليه من قبل نادي ليستر سيتي الانجليزي، وذلك مقابل 16.5 مليون يور في الموس 2019- 2018، قبل ان يرحل عنه في سنة 2021.

ما هي تدعيمات النصر في الموسم الجديد

تسعى ادارة فريق النصر الى تدعيم الفريق بعدة صفقات قوية في مختلف المراكز، والتي يأتي على راسها مركز وسط الملعب، حيث يحتاج العالمي لصانع الالعاب فضلا عن ظهير ايسر مميز وهذا بسبب تذبذب مستوى الايفواري جيسلان كونان، فضلا عن ثنانئ هجومي يجيد اللعب على الاجنحة، حيث تسعى ادارة العالمي لجلب مدافع اوروبي الى جانب الفارو جونزاليس على ان يتم التخلص من أحد المدافعين المحليين، حيث يرغب النصر في التخلص من الاوزيكي جلال الدين ماشاريبوف بالإضافة الى الارجنتيني بيتي مارتينيز وايمن يحيى.

حيث ارتبطت العديد من اسماء عالمية في ارتداء قميص النصر، وذلك خلال الموسم الجديد، والتي ياتي على راسها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد والاسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي.

الراحلون عن نادي النصر السعودي

لقد رحل عن نادي النصر السعودي النجم جوناثان رودريجيز الذي قام بالانتقال الى الدوري المكسيكي، حيث رحل العديد من اللاعبين الاخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأمل محبي وعشاق العالمي في العودة الى التتويج في الدوري السعودي، وهي البطولة التي توج بها النصر تسع مرات في تاريخه، وهو من ثاني أكثر الفرق تحقيق للقب البطولة بعد الهلال صاحب الرقم القياسي في الفوز بها في رصيد 18 مرة.

اقرا ايضا: من هي زوجة كريم بنزيما لاعب النصر الجديد

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على صفقات النصر السعودي الجديدة استعدادا لموسم 2023، يستعد فريق النصر السعودي الى بداية موسم جديد يسعى من خلاله في تحقيق اهداف جديدة لتعويض ما قد فاته خلال الموسم الماضي.

السابق
كلمات اغنية بروحي فتاة عبدالرحمن محمد
التالي
كلمات أغنية على حسب وداد قلبي عبد الحليم حافظ