رياضة

صفقات انتقالات الأهلي السعودي صيف 2023

صفقات انتقالات الأهلي السعودي صيف 2023 وأهم المعلومات المتعلقة بذلك، يعتبر نادي الأهلي من أهم الأندية في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام إذ حقق الكثير من الإنجازات التي جعلت منه فريق مهم في عالم كرة القدم، وسيتم التطرق من خلال موقع معلومة إلى صفقات وانتقالات النادي الأهلي السعودي بالتفصيل.

صفقات انتقالات الأهلي السعودي صيف 2023

يخطط نادي الأهلي السعودي للعديد من الصفقات في صيف 2023 ميلادي إذ يطمح لضم مجموعة من اللاعبين المعروفين لصفوفه بهدف تحسين مستواه ودوره على أرض الملعب، ومن أهم هذه الصفقات:

اللاعب السعودي عبد الله عطيف

عبد الله عطيف هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد الثالث من أغسطس من سنة ألف وتسعمئة واثنان وتسعين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي ثلاثين سنة) في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

اللاعب السعودي سميحان النابت

سميحان النابت هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد السابع والعشرين من مارس من سنة ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين (يبلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين عامًا) في مدينة بقعاء في المملكة العربية السعودية.

اللاعب السعودي فهد الرشيدي

فهد الرشيدي هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد السادس عشر من مايو من سنة ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي ستة وعشرين عامًا) في المملكة العربية السعودية.

الحارس السنغالي إدوارد ميندي

إدوارد ميندي هو لاعب كرة قدم سنغالي من مواليد الأول من مارس من سنة ألف وتسعمئة واثنين وتسعين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي واحد وثلاثين عامًا) في مونتيفيلييه.

اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش

لوكا مودريتش هو لاعب كرة قدم كرواتي من مواليد التاسع من سبتمبر من سنة ألف وتسعمئة وخمسة وتسعين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي سبعة وثلاثين عامًا) في زادار في يوغوسلافيا.

شاهد أيضًا: تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

اللاعب النيجيري أوديون إيجالو

أوديون إيجالو هو لاعب كرة فدم نيجيري من مواليد السادس عشر من يونيو من سنة ألف وتسعمئة وتسعة وثمانين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي أربعة وثلاثين عامًا) في نيجيريا.

من هو نادي الأهلي ويكيبيديا

نادي الأهلي السعودي من أهم الأندية في المملكة العربية السعودية حيث تم تأسيسه في السابع عشر من مارس من سنة ألف وتسعمئة وسبعة وثلاثين ميلادي، حقق نادي الأهلي الكثير من الإنجازات والنجاحات على العديد من المستويات، ويمكن القول بأن حصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين من أهم الإنجازات التي حققها الفريق حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات الأهلي السعودي القادمه

اللاعبين الذين سيغادرون نادي الأهلي

هناك العديد من اللاعببن الذين يُعتقد بأنهم سيغادرون نادي الأهلي في انتقالات صيف 2023 ميلادي، ومن أهمهم:

  • اللاعب الإفريقي بيتسو موسيماني.
  • اللاعب السوري عمر السومة.
  • اللاعب السعودي طلال العبسي.
  • اللاعب السعودي سلمان المؤشر.

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن صفقات انتقالات الأهلي السعودي صيف 2023، كما تم التطرق إلى أسماء اللاعبين الذين سيغادرون نادي الأهلي.

السابق
صفقات انتقالات النصر السعودي صيف 2023
التالي
صفقات انتقالات الهلال السعودي صيف 2023