ترند اليوم

طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023

طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023

طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023، من أكتر المواضيع التي تم انتشارها في الفترة الاخيرة جميعها تتضمن ف يمحتواها جوجل ادسنس، خاصةً بعد التوجه إلى الإعتماد الكلي على الإنترنت في جميع ما يخص مواضيع الحياة سواء من علم أو ترفيه أو مجالات أخرى، فتطرق الجميع إلى السؤال عن جوجل ادسنس، وما كيفية الربح خاصةً أن يمكن ربط الحساب من خلال اليوتيوب ومواقع أخرى يمكن من خلالها تحقيق الربح، لذلك دعونا نتحدث أكتر في موقع معلومة نت، تابع المقال.

ما هو جوجل ادسنس Google Adsense

جوجل ادسنس هي عبارة عن برنامج تابع لجوجل ، التي تعتبر منصة للناشرين حيث يقوم الناشر بربطها بقناة يوتيوب أو أي  موقع إلكتروني، ليتم تجميع الأرباح من القناة أو الموقع من خلاله التي تعتبر كمحفظة لتجميع الأرباح، حيث تعتبر الوسيط ما بين مالك المنتج أو الخدمة التي يقوم المنتج بالترويج لها، حيث يقوم بسحب الأرباح عند تجميع الحد الأدنى المخصص لها من خلال حساب بنكي، يمكن لأي شخص عمل حساب جوجل ادسنس لكن لعمر 18 فما فوق، حيث لا يمكن أن يمتلك أكتر من حساب جوجل ادسنس، كما تم الحديث على أن يتم إعطاء صاحب شركة الإعلان بنسبة 68% مما تجنيه شركة صاحبة الإعلان، وتحصل جوجل على نسبة 32% من نسبة الأرباح وهي نسبة لا تعتبر قليلة.

جوجل ادسنس Google Adsense
جوجل ادسنس Google Adsense

أقرأ أيضاً حول: سبب انخفاض ارباح في جوجل ادسنس 2023 وطرق زيادتها

كيف يتم تحقيق ارباح من جوجل ادسنس 2023

بعد أن تطرقنا إلى الحديث عن جوجل ادسنس، فلابد أنك تتسائل حول كيف يمكن أن يتم تحقيق الأرباح عن طريق جوجل أدسنس، لذلك سنقوم بذكر تفاصيل حول كيفية تحقيق أرباح تضمن من خلالها الحصول على نسب مشاهدات عالية تمكنك من الحصول على الارباح، وإليك طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس:

  • إنشاء موقع يتناسب مع جوجل أدسنس، بحيث يكون موقع يتطرق إليه الكثير مثل مواقع اخبارية ومنتديات وغيرها.
  • استخدام أنواع مختلفة من الإعلانات بحيث ما يقتصر على نوع معين، مثل استخدام الصور أو فيديوهات أو نص.
  • في حالة كان الموقع كبير ويحتوي على مواضيع كثيرة، تفعيل إمكانية البحث المخصص.
  • الربح من خلال قناة اليوتيوب بعد تفعيل الحساب.

أسباب انخفاض الارباح من جوجل ادسنس 2023

بعد أن تم الحديث على مقالنا عن جوجل ادسنس، وما هي الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ارباح من جوجل ادسنس، الآن نريد الحديث عن أكثر أسباب انخفاض الارباح من جوجل ادسنس، التي من الممكن أن لا ننتبه إليها ونجهلها باعتبارها سبب عادي لا يمكنه فعل ذلك ومن الاسباب:

  1. عدد زيارة الموقع من قبل المشاهدين قليل.
  2. عدد النقر على الاعلانات الخاصة بك قليل جداً.
  3. محتوى الموقع لا يتم البحث والاستفادة منه.
  4. العائد من الاعلانات منخفض.

طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023

بعد أن تحدثنا على جوجل ادسنس، وطرق تحقيق الارباح من خلاله كما تطرقنا إلى الحديث عن أحد أسباب انخفاض الارباح من جوجل ادسنس، التي من الممكن العمل على عدم تواجدها لتحقيق أقصى ربح ممكن، لذلك هنا سنقوم بذكر ما هي طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023:

  1. عمل محتوى قيم وفريد: حيث أن من شروط جوجل ادسنس انها توافق مبدأياً على الموقع الخاص بك، لكن لاحقا من الممكن أن يتم مراجعته، لذلك بجب العمل على محتوى مفيد ويبحث عنه الكثير الذي من خلاله يتم جذب المتابعين لمشاهدة الموقع، ومن ثم زيارة نسبة المشاهدات لديك.
  2. تصميم الموقع بطريقة تزيد من نسبة مشاهدة الشخص لاحقاً: ومن هنا نريد التعرف على أن من الممكن العمل على تصميم موقع، بحيث يتم زيارته مرة أخرى بعد مشاهدة الموقع الخاص بك للمرة الأولى، ومن هنا ممكن عمل نقرات بداخله ليتم التوجه إلى أقسام أخرى.
  3. تزويد المشاهد بمعلومات خاصة بك لتمكنه من العودة لموقعك: وذلك من خلال ترك معلومات بداخل موقعك، على سبيل المثال بريدك الالكتروني،حسابك على موقع التواصل الاجتماعي.
  4. اختيار موضع الاعلانات التي يجب وضعها في الموقع الخاص بك: حيث يتم من خلال وضع الإعلان في مكان يمكن مشاهدة والضغط على الإعلان من خلاله حيث يمكن وضعه في أعلى الصفحة وإعلان في بداية المقال ووسط ونهاية المقال.
  5. تحسين حركة الزوار والموقع الخاص بك: من الممكن أن يكون متوفر لديك موقع متميز، بالإضافة إلى إعلانات ممتازة لكن لدى الزوار مشكلة في تحميله أو بطء في الموقع لذلك عليك تحسين تجربة المستخدم من خلال اختبار موقعي من جوجل والاشتراك في برنامج احصاءات جوجل.
  6. جودة المحتوى واحتيار الكلمات المفتاحية بدقة عالية. 
  7. فلترة اعلانات ادسنس والعمل على حظر ومنع الاعلانات الغير مناسبة.

 

إلى هنا يكون نهاية مقالنا والذي كان بعنوان، طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023، التي من خلاله تحدثنا أن من الممكن القيام بطرق تمنع من انخفاض نسبة الربح، والعمل على تطبيق الشروط اللازم القيام بها، لتحقيق أقصى ربح ممكن يعود إلينا.

السابق
فضيحة شروق مع سمر تيك توك كامل
التالي
حقيقة وفاة الفنان قصي خولي