منوعات

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022، يعتبر المولود الجديد هو من أجمل النعم التي يرزق الله عز وجل بها الرجل والمرأة في حياتهم، فكما نعلم أن الأطفال هم الحياة الذين يتم من خلالهم الشعور بالأمومة والأبوة، لا سيما أن مناسبة الرزق بمولود جديد هي من أجمل المناسبات التي تمر في حياة الإنسان، والتي يتم من خلالها عرض مجموعة من التهاني على الأهل للمباركة لهم في الطفل الجديد، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرض عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022.

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022

عرف على أنه من أجمل السنن التي تتواجد في الدين الإسلامي هي التي تم الدعاء بالبركة إلى المولود الجديد، وكما نعلم أنه في هذه المناسبة السعيدة يتم العمل على عرض مجموعة من عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022، وهي كما يلي:

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022

  • لأنّ غلاكم ما له حدود ومكانكم بالقلب موجود جبيت أبشركم بقدوم أجمل مولودة.
  • سلام منا على الخلان أحلى تحايا من الوجدان الله وهبنا الغالية جاءت، ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول اللي انتظروها أنا وصلت اليوم هبة من المنان.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولودة وصلت اليوم.
  • أعلن فرحتي بأحلى خبر، وأبشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر.
  • باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقني مولودة جعلت حياتي كلها نور.
  • مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساها من الصالحين تكون وعساها بالفرح تملأ الكون وبالنجاح إن شاء الله ترفع رأسك لفوق، وتفتخرون بها أين ما تكون مبارك ألف مبارك يا القلب الحنون.

شاهد أيضا: عبارات تهاني زواج قصيرة وحصرية 2022

عبارات تهنئه بالمولود الجديد أنثى

يتم العمل على اختيار أجمل اسم من أجل تسمية المولود الجديد به، وكذلك يتم العمل على تقديم أجمل عبارات تهنئه بالمولود الجديد أنثى في هذه المناسبة السعيدة، وقد اهتم الكثيرون في التعرف على أجمل ما قيل في مناسبة الولادة، وهي كما يلي:

  • جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولودة أحلى من القمر، سبحان ربي اللي أمر، وأرسل لنا هدية العمر.
  • فتساءلت ما سر هذا الجمال فإذ بخبر قدوم مولودتك يزف إلي دعواتي بأن تكون من مواليد السعادة، وأن يرزقك الله ووالدها برها وصلاحها.
  • يا هلا بمن على الدنيا حضر مثل نور الشمس وأنوار القمر جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولدنا البكر عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر وأعطانا هدية العمر.

شاهد أيضا: رسائل يوم الجمعة قصيرة 2022 كلام جميل

تهنئة المولود الجديد الذكر لصديقي

تعتبر علاقة الصداقة هي من أجمل العلاقات التي تكون بين الأشخاص، وهي على أثرها يتم العمل على تبادل مجموعة عبارات تهنئه بالمولود الجديد أنثى، وهي التي تعتبر من ضمن تهنئة المولود الجديد الذكر لصديقي، وهي تتمثل في الآتي:

  • أجمل أغلى تهنئة صديق بالمولود الجديد أتمنى أن يكون يخر الذرية لكم، وأن يتربى في عزكم الجميل والكثير، أدامه الله في حياتكم وحفظه من كل شر.
  • إلى صديقي العزيز وأخي الجميل، أبارك لك عظيم المباركة على النعمة الجميلة التي رزقك الله بها اليوم، مبارك لك يا غالي، حفظه الله لكم من كل شر وأدامه في خير كبير من الله.
  • أعتذر عن عدم رؤيتي للطفل الجميل الذي رزقكم الله به، ولكني أرسل لك أجمل وأطيب التمنيات وأقول لك حفظه الله في ودائعه وحماه من كل شر، وأتمنى أن تراه بخير دائما.

عبارات تهاني بالمولود الجديد قصيرة 2022، من خلال التعرف على عبارات تهنئه بالمولود الجديد أنثى سوف نتمكن من التعرف على تهنئة المولود الجديد الذكر لصديقي، وهي التي عرف على أنها جزء أساسي من ضمن عبارات تهاني بالمولود الجديد.

السابق
كلام وعبارات جميلة عن مواليد شهر مارس
التالي
من هي حنين حسام