السعودية

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 2023

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023، يصادف اليوم الوطني السعودي يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، هذا اليوم هو تخليد وإحياء لذكرى إعلان الملك عبد العزيز أن السعودية توحدت باسم المملكة العربية السعودية، هذا اليوم الذي يرفع فيه كل سعودي رأسه عالياً شامخاً بكل فخر، بتاريخ الأجداد المشرف، وذكر توحيد بلادهم بالكامل، والقضاء على الفتن؛ فيما يلي من هذه المقالة نصوغ لكم أجمل عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023.

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 2023

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023

يوم وطني عظيم، يفتخر فيه كل سعودي بتاريخ بلاده، وتاريخ توحيدها، ترفرف الرايات عالية، ويرتدي الاطفال الملابس الخاصة بهذا اليوم، وتسود أجواء السعادة والفخر في كل أرجاء المملكة؛ نقدم لكم هنا عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023:

  • اليومُ الوطنيّ و كأنه عيد للدنيا بأجمعها و ذلك لعظمة هذا التاريخ، و هل يوجد أروعُ من رؤية الاحتفالات و البسمة على وجوه النّاس بمناسبة قدوم هذا اليوم.
  • أدامَ اللهُ هذا البلد و أبنائه و رزقهم الأمن و الحب دائماً، و ندعو الله أن يبقي هذه المملكة عظيمة و معطاءة ، فإنّ فرح الوطن من فرحة أبنائهِ.

كلام عن اليوم الوطني 93

اليوم الوطني ذكرى خالدة وراسخة في عقل التاريخ، لن ينساها الاطفال، ويورثها الأجداد للأبناء والأحفاد، فخر وعز ومباهاة بالنصر والوحدة؛ نقدم لكم هنا كلام عن اليوم الوطني 93:

  • إن هذا الوطن فخرٌ لكلّ مواطن يعيش على هذه الأرض الطّاهرة الغنيّة و الممتلئة بالحنان و الأمان و الصمود في وجه كلّ عدوّ .
  • إنّهُ ليومٌ يشمخُ فيه كلّ شعبِ المملكة العظيم بتاريخ أمتّه التي يفتخر و يرفع رأسه بكلّ ثقةٍ بحبّها، فإنّ أرضَ الوطنِ معطاءة و كريمة و مليئةٌ بالحبّ و الأمن.
  • أدامَ الله لهذا الوطن عزّه و ثقته و خيره و محبّةٍ أبنائه.

اقرأ أيضاً:عروض التأمين اليوم الوطني

اجمل عبارات اليوم الوطني قصيرة

تاريخ الشعب السعودي مسطور بالتضحيات والقوة، مسطور بدماء الشهداء الذين ضحوا، ومجهودات العائلة المالكة لتوحيد هذه البلاد، والحفاظ على أمنها وسلامتها، أدام الله للمملكة حكامها وعزها وشعبها:

  • أرض وطني ملاذٌ لكلّ أبنائه يحتضنهم و يحميهم و يفرحهم.
  • أتمنى أن أكون نسمةً خفيفةً في هواءك المعطّر أو قطرة من مياهك الصّافية.
  • إنّك يا وطني منبع السّلام و الحبّ و الذكاء و القوّة، أدامكَ الله لنا و أدامنا لك.

اقرأ أيضاً: أجمل عبارات اليوم الوطني قصيرة 93

الوطن هو الأرض التي احتضنتك عندما ولد، وشرف لك أن تحتضن جسدك بعد مماتك، ويكفينا فخر بأنها بلادنا؛ قدمنا لكم في مقالتنا السابقة عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 / 2023.

السابق
عروض كازيون الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
التالي
حل انشدك عن ضيف بدار المعازيب