كتب وروايات

تحميل كتاب لا تخبري ماما pdf تأليف توني ماغواير

قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما كاملة

تحميل كتاب لا تخبري ماما pdf تأليف توني ماغواير، تعتبر الروايات من اهم الكتب التي يبحث عنها الكثير من محبي القراءة والمطالعة ، حيث يوجد عدد كبير من الروايات التي اشتهرت في الوقت الحالي، ومن هذه الروايات رواية لا تخبري ماما، حيث تعد رواية لا تخبري ماما من اجمل الروايات الادبية التي عرفت واشتهرت في العالم وحازت على اعجاب عدد كبير من الناس حول العالم ، حيث ترجمت هذه الرواية الى اللغة العربية، وذكرت رواية لا تخبري ماما العديد من الاحداث والقصص التشويقية التي تجذب انتباه الكثير من الناس إليها، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على تحميل كتاب لا تخبري ماما pdf تأليف توني ماغواير.

قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما كاملة

ذكر أنه يوجد الكثير من التفاصيل التي عرفت أنها جزء من ضمن قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما كاملة، وهي التي يتم من خلالها التعرف على أن رواية لا تخبري ماما هي أنها واحدة من الروايات التي حملت تصنيف واحدة من الروايات والقصص الأدبية، وهي التي قامت على اللغة العربية، ومن المهم الإشارة إلى أنه قد تم كتابة الرواية من قبل المؤلفة توني ماغواير، وهي التي ذكرت عدد من الأحداث والقصص التشويقية التي حصلت على إعجاب القراء، وقد تم توفيرها من خلال المواقع الإلكترونية.

قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما كاملة

اهم المعلومات المهمة عن رواية لا تخبري ماما

سنتحدث الآن على اهم المعلومات المهمة عن رواية لا تخبري ماما ومن اهمها الآتي:

  • مؤلف رواية لا تخبري ماما هو : توني ماغواير.
  • نوع هذه الرواية: روايات عالمية جديدة.
  • عدد صفحات رواية لا تخبري ماما: 287 صفحة.
  • الاصدار: المركز الثقافي العربي.
  • الحجم: 3.81.

من هو مؤلف رواية لا تخبري ماما

من خلال التعرف على قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما سوف نتمكن من التعرف على من هو مؤلف رواية لا تخبري ماما، فكما عرف أن توني ماغواير هو مؤلفة الرواية، وهي التي حصلت على شهرة كبيرة بعد أن تمكن من تقديم أفضل رواية، وهي التي تم العمل على نشرها في كافة أرجاء العالم، ومن المهم الإشارة إلى أنه قد أصبحت واحدة من أكثر الروايات التي انتشرت في الولايات المتحدة، وتمكنت من تحقيق نجاح باهر.

اقتباسات من رواية لا تخبري ماما

يمكن القول أن قراءة وتحميل رواية لا تخبري ماما هي جزء أساسي من ضمن من هو مؤلف رواية لا تخبري ماما، وهي التي يتم من خلالها التوصل إلى عدد مميز من اقتباسات من رواية لا تخبري ماما، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

– ‏ليس الخط خطأكِ، لا تنسى هذا لأن الناس سيدينونكِ.
– السمع هو آخر حاسة يفقدها الإنسان
– من اعتاد على الحب صعب عليه التخلص منه
– هل سأبقى سجينة هذا القفص إلى الأبد، بلا حبّ ولا صداقة ولا حتّى شعور بالحياة؟ لن أظلّ كذلك. لم أعُد أرغب إلّا في شيء واحد هو أن أغادر.
– كنت أعرف هذه المنطقة التي يتبخر فيها الواقع وتنقطع صلات المرء بالعالم، على أنّني أدركت بالفطرة أن أغترابي لم يصل إلى مستوى اغترابها.

تحميل كتاب لا تخبري ماما pdf تأليف توني ماغواير، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على رواية لا تخبري ماما كاملة، حيث تعتبر رواية لا تخبري ماما من أفضل وأجمل الروايات الادبية واصبحت من أكثر الروايات التي انتشرت في الولايات الأمريكية المتحدة وفي العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حققت هذه الرواية شهرة كبيرة ونجاح باهر في العالم، ومن هذه المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على تحميل رواية لا تخبري ماما واهم اقتباساتها.

السابق
من هي شهد العنزي ويكيبيديا
التالي
من هي رنا القصيبي ويكيبيديا