من هم

قصة احمد ابو هشيمة كاملة

قصة احمد ابو هشيمة

قصة احمد ابو هشيمة كاملة كما تداولها رواد السوشيال ميديا، في الساعات الاخيرة تناقلت الكثير من الشائعات بين الناس بشأن قرار البنك المركزي بالتحفظ على أموال شركة أبو هشيمة، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا ورغبتهم في محاولة معرفة السبب وراء ذلك، ومن خلال موقع معلومة نستعرض منكم القصة الحقيقية الكاملة وراء هذا الخبر، وما هو مدى صحة ما تم تداوله.

قصة احمد ابو هشيمة كاملة

أصدر البنك المركزي المصري بيان يخاطب فيه جميع البنوك المصرية للتحفظ على أموال أبو هشيمة، سواء كانت أسهم أو سندات او خزائن أو محفظة إلكترونية أو أموالًا نقدية أو منقولة أو سائلة، وتجميد كافه حساباته و أرصدته، إلى جانب التحفظ على أمواله العقارية المتمثلة في  شركة أبو هشيمة للمقاولات والاستثمار العقاري، كذلك العقارات الشخصية بالبيع أو التنازل أو الرهن، وذلك بمنعه من التصرف فيها لتنفيذ قرار جهات التحقيق.

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين صبري

سبب التحفظ على اموال احمد ابو هشيمة

بعد التأكد من صحة ما تم تداوله فإنه لم يتم التحفظ على أموال أحمد أبو هشيمة، بل الشخص الذي حجزت أمواله هو عبد الله مصطفى محمد سعد ابو هشيمة، وهذا الأمر قد أحدث لغط بين الناس.

نفي أحمد أبو هشيمة التحفظ على أمواله

نفى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على لسان الصحفي والمستشار الإعلامي الخاص به تحفظ البنك المركزي أو أي بنك مصري آخر على شركته أو أمواله بكافة أشكالها بل وأن ذلك التحفظ كان في حق عبد الله أبو هشيمة، وقد نفى أحمد أبو هشيمة وجود أي علاقة تربطه بالمدعو عبد الله أبو هشيمة من قريب أو بعيد.

إذ يمتلك المدعو عبد الله أبو هشيمة شركة “ابو هشيمة للمقاولات”، في حين يمتلك المدعو أحمد أبو هشيمة شركة “أسمنت المصريين”، وقام بتأسيس شركتي “إعلام المصريين” و”حديد المصريين”.

شاهد أيضًا: ما هي جنسية ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة انستقرام

يعتبر أحمد أبو هشيمة أحد رموز رجال الأعمال الناجحة التي يرغب الكثير في معرفة أخبارهم بصورة دائمة، فيمكن متابعة آخر الاخبار الخاصة برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا“.

ختامًا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه عن قصة احمد ابو هشيمة كاملة، ونكون قد أوضحنا أيضًا صحة ما تمت إثارته من لغط في الساعات الماضية حول مصادرة أموال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

السابق
حقيقة انتحار ميرنا هشام الممثلة المصرية
التالي
نكت قصيرة تموت من الضحك فيس بوك 2023