ترند اليوم

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي؟ وما هو الحد اليومي لنقاط البيع؟ إذ يعتبر البنك الأهلي السعودي أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية، وواحدًا من أهم القوى المالية الإقليمية، وذلك لما يمثله من دورًا أساسيًا في تحول المملكة اقتصاديًا، بغرض إحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي، وتعزيز رؤية المملكة 2030، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على الحد الأقصى للسحب من ماكينات atm الخاصة به.

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي

توفر المملكة العربية السعودية العديد من الخيارات المصرفية لشعبها، ومن ضمن أهم تلك المصارف هو البنك الأهلي السعودي، إذ يمثل الضلع الأهم في الاقتصاد السعودي ككل من البداية وحتى الآن، وضمن التساؤلات العديدة التي يتم توجيهها من قبل عملاء البنك هو السؤال عن كم الحد الأقصى للسحب من atm البنك الأهلي السعودي؟ ليجيب البنك عن ذلك السؤال بأن الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي من خلال أجهزة الصراف الآلي هو 5000 ريال سعودي فقط من داخل المملكة، ومن خارج الأراضي السعودية يتم السماح بسحب ما يعادل ذلك المبلغ.

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي

الحد اليومي لنقاط البيع الخاصة بالبنك الأهلي السعودي

استكمالًا للحديث عن كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي، يتسائل العديد من عملاء البنك الأهلي السعودي عن الحد الأقصى لنقاط البيع المسموح بها عبر البنك الأهلي، وهو ما أوضحه البنك كالتالي: إن الحد اليومي المسموح به لنقاط البيع هو 20,000 ريال سعودي،  ويُسمح بزيادة حد الشراء ليصل إلى 200,000 ريال من خلال القنوات الالكترونية.

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي

بطاقات مدى من البنك الأهلي السعودي

بعدما تعرفنا على كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي، يوفر البنك الأهلي السعودي بطاقات مدى، والتي تمنح حاملها العديد من المميزات أثناء السفر، والتسوق، أو حتى من خلال التأمين على حياته وفق ما توفره تلك البطاقات من مميزات وإمكانيات، ومن أهم مميزات بطاقات مدى ما يلي:

  • ميزة الشراء عن طريق خدمة “أثير”: والتي تسمح لحاملي بطاقات مدى بإجراء عمليات الدفع بسهولة عن طريق تمرير بطاقاتهم من خلال نقاط البيع، بشرط ألا تتجحاوز300 ريال.
  • ميزة السحب النقدي عبر أجهزة نقاط البيع من خلال خدمة “نقد”: والتي تسمح لحاملي البطاقات بسحب مبلغ نقدي بحدٍ أقصى 400 ريال سعودي في حال توفرت الخدمة لدى التاجر فيمكنه إجراء معاملة نقاط البيع، ولا يتطلب الأمر زيارة جهاز الصراف الآلي.
  • مرونة حد الشراء: إذ تسمح تلك الميزة بزيادة حد الشراء اليومي من 20,000 ريال سعودي ليصل إلى 200,000 ريال سعودي.
  • معاملات سلسة وبسيطة مقبولة عالميًا: إذ تمكن بطاقة مدى التابعة للبنك الأهلي ملايين التجار حول العالم من استخدامها في مختلف الأماكن، مثل: المطاعم والفنادق، وأيضًا المتاجر الإلكترونية.
  • دخول مجاني إلى صالات المطارات: تسمح بطاقات مدى لحاملها بالدخول المجاني غير المحدود لما يزيد عن 850 صالة مطار حول العالم.
  • تغطية التأمين لمشاكل الرحلة: ففي حال تأخرت عن ميعاد رحلة الطيران الخاصة بك، أو فقدت بعضًا من أغراضك الشخصية، توفر لك بطاقات مدى إمكانية التغطية التأمينية.
  • التأمين الطبي في السفر: تمنحك بطاقات مدى إمكانية التغطية التأمينية طبيًا في حال احتجت لذلك، أو حتى في حالات الطوارئ.
  • المساعدة على الطرق: في حال تعرضت لحادث لاقدر الله، فلن تتعرض للمحاسبة على أي أضرار، حتى لو كنت أنت المتسبب في الحادث.

كم الحد الاقصى للسحب من atm البنك الأهلي

ختامًا وفي نهاية مقالنا عن كم الحد الأقصى للسحب من atm البنك الأهلي السعودي، نكون قد تعرفنا على الحد المسموح به للسحب، والعديد من الخدمات التي توفرها بطاقات البنك الأهلي السعودي مثل خدمة سداد المدفوعات الحكومية عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي السعودي.

السابق
من هي جواهر زوجة راكان السيرة الذاتية
التالي
من هو زوج هيا عبدالسلام السيرة الذاتية