ترند اليوم

كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13 وأهم المعلومات عنه

كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13 وأهم المعلومات عنه

كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13 وأهم المعلومات عنه، يعتبر فيلم يوم 13 اول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وهو يعتبر فلم رعب مصري، حيث يعتبر فيلم يوم 13 من أبرز واهم الافلام التي قدمتها السينما المصرية، وقد حظي هذه الفيلم على اعجاب عدد كبير من الجمهور بعدما ثم عرضه في الاسبوع الاول في عيد الفطر، حيث شارك فيه نخبة من نجوم السينما المصرية الذين قدموا ادور مميز لا تنسى، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13 وأهم المعلومات عنه.

اهم المعلومات عن فيلم يوم 13

سنعرض لكم الآن اهم المعلومات عن فيلم يوم 13وهي كالآتي:

  • يعتبر فيلم يوم 13اول فيلم عربي مصري رعب يعرض بتقنية ثلاثية الابعاد الذي قدم تجربة سينمائية متنوعة للجمهور.
  • يعد أحمد داود ودينا الشربيني هم ابطال هذه الفيلم الذي نال على اعجاب الجمهور العربي وحقق ايرادات عالية خلال موسم العيد.
  • تدور احداث الفيلم عن النفوس المقيمة في المنازل المسكونة والتي تواجه عواقب جهنمية جراء تعرضها لأشباح والارواح الشريرة.
  • يتميز الفيلم بتقنيات ورسومات ثلاثية الابعاد الرائعة التي منحة الاجواء المخفية للفيلم.
  • أصبح فيلم يوم 13 محط اهتمام الجماهير العربية وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض ونال على الكثير من الجوائز والترشيحات.

قصة فيلم يوم 13

يتساءل الكثير من عشاق فيلم يوم 13 عن أحداث وتفاصيل المؤامرة الواقعة في أحداث الفيلم المليئة بالغموض والاثارة حيث يعتبر فيلم 13 يوم فيلم رعب مصري استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بين الأفلام التي عرضتها العائلة مؤخرا لبيعه، لكن قد يكون مفاجئا بعد انتشار شائعات كثيرة تؤكد أن هذا القصر مسكون بالأرواح. ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم التي قد تثير اهتمام العديد من المشاهدين.

قصة فيلم يوم 13
قصة فيلم يوم 13

من هم أبطال الفيلم 13

شهد اليوم الثالث عشر عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح الفيلم، ومن أشهر النجوم الذين شاركوا فيه أحمد داود من مواليد عام 1919. 83 م بدأ الفنان المصري، زوجته الفنانة علا رشدي، مشواره الإبداعي بفيلم “فتى وفتاة”، تلاه العمل الفني والتلفزيوني، وبدأت الفنانة دينا الشربيني المولودة عام 1985 م أعمالها الإبداعية. عمل كمذيع على قناة دريم واستضاف العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة، حمدي الميرجي ، شريف منير، ارفا جودة، محمود حافظ، نهى عابدين، نهال عنبر وغيرهم من الأبطال والفنانين.

كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13

حصل اليوم 13 على 6 ملايين وخمسمائة وخمسة وستين ألف جنيه إسترليني منذ عرضه لأول مرة في عيد الفطر عام 2023 م ، وكان أحد أقوى منافسي ستة أفلام أخرى. هذا هو أول فيلم عربي تم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد بحيث يتم تدويره. حدثه هو عز الدين الذي قد يعود إلى بلاده بعد أكثر من عشرين عامًا ويحاول بيع قصره، لكنه فوجئ بكثرة الشائعات التي انتشرت عنه.

كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13،وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13، يعتبر فيلم يوم 13اول فيلم عربي ثم تصويره بتقنية ثلاثية الابعاد، حيث تدور أحداثه حول رجل يدعى عز الدين الذي يعود من الخارج الى قصر عائلته من اجل بيعه، ليكتشف اسرار لم تكن في الحسبان، ويذكر ان هذه الفيلم للنجم احمد داود حصد في اليوم السادس من العرض ايرادات بلغت حوالي 1,216,345جنية مصري، ومن هذا المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على كم بلغت ايرادات فيلم يوم 13 واهم المعلومات عن فيلم يوم 13

السابق
في اي بلد تقع تشيتشن إيتزا
التالي
مسلسل زهور الدم الحلقة 87 قصة عشق