رياضة

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي نجم نادي مانشستر سيتي الذي كثرت الأخبار حول العروض المقدمة إليه من إدارة نادي أهلي جدة السعودي، ويحرص موقع معلومة على بيان حقيقة تعاقد رياض محرز مع الأهلي السعودي، ويوفق تفاصيل العقد، وكم قيمة الراتب المتوقع، إضافة إلى رابط انستقرام محرز.

حقيقة انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

أكدت التقارير الصحفية أن انتقال نجم مانشستر سيتي رياض محرز إلى صفوف نادي الأهلي السعودي غير ممكن حاليا وذلك لأن إدارة ومدرب النادي لم يبدي الرغبة بذلك، وبالرغم من موافقته الشخصية على العرض المقدم من نادي الأهلي السعودي لن يضغط محرز على ناديه من أجل إتمام الصفقة وتوقيع العقد.

كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

إن راتب رياض محرز حسبما أفادت التقارير سيصل إلى أربعة الآف جنيه استرليني أسبوعيًا، أي ما يعادل خمس وعشرين مليون يورو في السنة الواحدة، ومن جهته أبدى محرز موافقته على عرض إدارة نادي الأهلي السعودي، إلا أنه مرتبط مع ناديه حتى عام 2025 ميلادي الذي لم يبدي رغبته بالتخلي عنه في فترة الانتقالات الصيفية، فضلاً عن إمكانية انتقال زميله في الفريق بصفقة مشابهة مما يخلف أثرا سلبيا في صفوف الفريق.

تفاصيل عقد انتقال رياض محرز إلى الأهلي السعودي

إن أهم تفاصيل العقد المتوقع بين نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز من جهة ونادي الأهلي السعودي هي إمكانية وصول مرتب محرز إلى 50 مليون يورو سنويا، ومدة العقد سنتين، مع أمكانية التمديد لعام ثالث، والشروط مناسبة بالنسبة لمحرز الذي بلغ من العمر 32 عام.

تويتر رياض محرز

يملك رياض محرز لاعب كرة القدم الجزائري ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي حسابًا رسميًا موثقًا عبر موقع التواصل تويتر يمكن الولوج إليه مباشر “من هنا” والاطلاع على أخر أخباره الشخصية والمهنية من خلاله.

وبهذا الكم من المعلومات تم الوصول لختام المقال الذي كان يحمل عنوان كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي، وقد عرضت في سطوره أبرز المعلومات عن عقد هذا اللاعب مع نادي الأهلي السعودي، وراتبه، وحسابه على تويتر.

السابق
حقيقة تعاقد الأهلي السعودي مع رياض محرز
التالي
رابط مشاهدة مسلسل جريمة قلب بجودة اتش دي