فن ومشاهير

كم عمر المغني ريكي مارتن

كم عمر المغني ريكي مارتن

كم عمر المغني ريكي مارتن الذي ذاعت شهرته وصيته في الفترات الأخيرة، حيث أن ريكي مارتن استطاع أن واحد من ضمن أبرز المشاهير الذي نجح في كسب جماهيرية كبيرة كانت معظمها من الوطن العربي، ومن خلال موقع معلومة سنتحدث عن أبرز المعلومات التي تتعلق به سواء الشخصية أو المهنية.

من هو ريكي مارتن السيرة الذاتية

نال ريكي مارتن شهرة  وجماهيرية كبيرة جعلت الكثير منهم يهتم لمعرفة السيرة الذاتية الخاصة به، وفيما يأتي البطاقة التعريفية الخاصة به:

  • الاسم بالكامل: إنريكي مارتن موراليس.
  • اسم الشهرة: ريكي مارتن
  • العمر: 52 عام.
  • محل الميلاد: الدولة الإسبانية.
  • محل الإقامة: لوس انجلوس.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج من جوان يوسف.
  • عدد الأبناء: أربعة أبناء.
  • الجنسية: من أصول إسبانية.

كم عمر المغني ريكي مارتن

ولد المغني ريكي مارتن في الرابع والعشرين من ديسمبر لعام 1971 ميلاديًا أي أنه يبلغ حوالي 52 عامًا، بدء ريكي مارتن مسيرته الفنية في عام  1984 ميلاديًا في إسبانيا، وهو يغني نوع من الأغاني يطلق عليه بوب بورتوريكي، وبدء في عام 1990 العمل كمغني منفرد، وقد نجح في إصدار أول أغانيه في عام 1991 التي حققت نجاحًا ملحوظًا حين ذاك وكانت بعنوان EI Amor، وتمكن بعد ذلك في إصدار العديد من الأغاني والألبومات والتي نالت شهرة واسعة بين الكثير من محبيه والمهتمين بأغانيه.

حقيقة انفصال ريكي مارتن عن زوجه

في الأيام الماضية نشر كلًا من ريكي مارتن وزوجه جوان يوسف انفصالهما عبر حساباتهما على موقع انستقرام، وقررا أن يكملا حياتهما كعلاقة صداقة تسودها المودة والاحترام بعد زواج دام ست سنوات ونتج عنه أربعة أبناء، حيث أعلن ريكي مارتن عن ارتباطه بجوان يوسف في عام 2018، وفي عام 2010 أعلن عن مثليته الجنسية وذلك بعدما تمكن من الحصول على الجنسية الإسبانية في عام 2011.

انستقرام ريكي مارتن

نظرًا لشهرة ريكي مارتن الكبيرة فقد حصد الكثير من المعجبين والمتابعين الذين يحبونه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، فقد تجاوز عدد متابعيه أكثر من 18 مليون متابع وحسابه “من هنا“.

توصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم عمر المغني ريكي مارتن بالإضافة إلى بعض المعلومات الشخصية عنه وأبرز الجوائز التي تمكن من الحصول عليها خلال مسيرته المهنية.

السابق
سبب وفاة الفنانة امل عباس الحقيقي
التالي
متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم