رياضة

كم عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد

كم عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد وأهم المعلومات المتعلقة به، يعتبر روبرتو فيرمينو من لاعبي كرة القدم المهمين إذ يمتلك حضور مميز وشهرة واسعة في عالم كرة القدم وهذا ما جعل الكثير من المعجبين يتساءلون عن المعلومات الشخصية والمهنية المتعلقة به، وسيتم التطرق من خلال موقع معلومة إلى الإجابة عن سؤال كم عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

كم عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد

يبلغ عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد حوالي واحد وثلاثين عامًا فهو من مواليد الثاني من أكتوبر من سنة ألف وتسعمئة وواحد وتسعين ميلادي في مدينة ماسايو في البرازيل، ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب السابق أحرز إنجازات كثيرة خلال سنواته الثلاثين.

من هو فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد ويكيبيدبا

روبرتو فيرمينو هو لاعب كرة قدم برازيلي من مواليد الثاني من أكتوبر من سنة ألف وتسعمئة وواحد وتسعين ميلادي (يبلغ من العمر حوالي واحد وثلاثين عامًا) في مدينة ماسايو في البرازيل، يُعرف روبرتو بسرعته الكبيرة على أرض الملعب وقدرته على المناورة والمنافسة مما جعل الكثير من الأندية تطلب انضمامه إلى صفوفها إذ لعب في نادي فيغورينسي وهوفنهايم وليفربول، كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بخبر انضمامه إلى نادي الأهلي السعودي.

روبرتو فيرمينو السيرة الذاتية

يعتبر روبرتو فيرمينو من الشخصيات المهمة في عالم كرة القدم، ويمكن تلخيص المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية بما يلي:

  • الاسم الكامل باللغة العربية: روبرتو فيرمينو.
  • الاسم الكامل باللغة الإنجلبزية: Roberto Firmino.
  • تاريخ الولادة: مواليد الثاني من أكتوبر من سنة ألف وتسعمئة وواحد وتسعين ميلادي.
  • العمر: يبلغ من العمر حوالي واحد وثلاثين عامًا.
  • مكان الولادة: مدينة ماسايو في البرازيل.
  • الجنسية: برازيلي.
  • النادي الحالي: نادي الأهلي.
  • الرقم: لم يتم تحديده بعد.
  • حساب تويتر:من هنا“.

روبرتو فيرمينو السيرة الذاتية

كم طول فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد

يبلغ طول لاعب كرة القدم البرازيلي حوالي متر وواحد وثمانين سنتمتر، وهو طول مثالي إذ لا يعيق سرعة اللاعب على أرض الملعب، ومن الجدير بالذكر بأن الكثير من متابعي أخبار كرة القدم يتساءلون عن أطول لاعبينهم المفضلين وأوزانهم وجنسياتهم.

وهنا ينتهي المقال حيث تمت الإجابة عن سؤال كم عمر فرمينيو لاعب الاهلي السعودي الجديد، كما تم التطرق إلى بعض المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية.

السابق
ماذا يقال لمن حج بيت الله الحرام
التالي
كم راتب فيرمينيو لاعب الاهلي السنوي – الشهري – الاسبوعي