ترند اليوم

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية، يعد المهندس ياسر هو واحد من أبرز رجال الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية، وفي الساعات الماضية تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث، وذلك بعد إعلان خطوبته على لانا القسوس، وبذلك سنتعرف من خلال موقع معلومة نت على عمره وسيرته الذاتية وعلى خطيبته الجديدة في هذا المقال.

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

أوضح المهندس ورجل الأعمال ياسر المناصير على العديد من البرامج أنه مواليد 1963 أي أن عمره حالياً 60 عام، و يبحث العديد من الأشخاص على المواقع للتعرف على عمر المهندس ياسر المناصير، وفي تلك الفقرة سنتعرف عليه:

يعد ياسر المناصير هو مهندس ومدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات، والتي تعتبر شركة رائدة في قطاع الطاقة في الأردن.

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

 

من هو ياسر المناصير ويكيبيديا

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية سنتعرف على بعض المعلومات الخاصة به فيما يلي:

  • تخرج رجل الأعمال ياسر المناصير من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بدرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، وقد نال على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة.
  • شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، وعضو في مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة الأردنية، وكذلك عضو في مجلس إدارة جمعية أصحاب المحطات.
  • أهتم بقضايا التنمية والابتكار والتكنولوجيا، حيث أنه شارك في الكثير من المؤتمرات والورش والفعاليات المرتبطة بهذا المجال.

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

الزواج الأول لياسر المناصير

والمعروف عن المهندس ياسر المناصير أنه كان متزوج منذ عدة سنوات من امرأة تدعى حنان حافظ أبو حمدية، ولكن للأسف الشديد في عام 2019 أعلن وفاتها نتيجة تعرضها لوعكة صحية، ولكن الحياة لا تتوقف عند محطةٍ واحدة، فقد استكمل رجل الأعمال الناجح ياسر المناصير الحياة، وأعلن نبأ خطبته على الإعلامية الأردنية الشهيرة لانا القسوس.

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

من هي خطيبة ياسر المناصير

بعدما تعرفنا على كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية، فقد انتشر في الساعات الأخيرة انتشر خبر على المنصات الاجتماعية في المملكة الأردنية بخبر خطبة المهندس ورجل الأعمال ياسر المناصير على الإعلامية لانا القسوس البالغة من العمر والتي خمسة وأربعون عام.

وقد نال هذا الخبر صيت كبير في الشارع الأردني، وذلك لأنها كانت مفاجأة غريب وبالأخص من قبل متابعين الإعلامية لانا القسوس.

والجدير ذكره أن لانا معروفة ومشهورة في الوسط الإعلامي بالمملكة الهاشمية الأردنية، حيث أنها استطاعت الحصول على شعبية كبيرة وسط الجمهور الأردني بالأخص والشامي بصفة عامة.

كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية

 

وبذلك توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه إجابة سؤال كم عمر ياسر المناصير السيرة الذاتية وأهم المعلومات عن المهندس ياسر المناصير وخطيبته لانا القسوس.

السابق
وش معنى فاينل في اللغة العربية
التالي
كم عمر لانا القسوس ويكيبيديا