السعودية

كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟

كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟

كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟ يعتبر بنك الراجحي من أقدم البنوك في المملكة العربية السعودية وأفضلها، يحرص الراجحي بشكل دائم على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ويسعى جاهداً لمواكبة التطور التكنولوجي في كافة المجالات المصرفية والمالية، ويعتبر تطبيق امازون من أشهر المواقع الالكترونية التي يمكن للأشخاص التسوق عبرها، لذا أطلق الراجحي بطاقات خصم خاصة بمشتريات الأشخاص عن طريق امازون؛ نقدم لكم في هذه المقالة المزيد حول كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟

كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟
كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟

خصم امازون الراجحي 2023

خصم امازون الراجحي 2023، يقدم الراجحي لكافة عملائه بطاقة خصم خاصة لشراء عبر تطبيق امازون السعودية، يصل الخصم عند الشراء عبر التطبيق عن طريق الراجحي إلى حوالي 20% من إجمالي قيمة المشتريات، حيث يعتمد بنك الراجحي على تحفيز العملاء لزيادة مشترياتهم وكافة احتياجاتهم من امازون.

كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟

ولكن هل تتساءل حول امكانية الاستفادة من خصم الراجحي؟ يمكنك أن تستفيد من هذا الخصم الذي قد يصل إلى 20% عندما تتابع عملية شرائك بشك معتاد، بشرط أن يكون لك حساب بنكي لدى الراجحي، وأن يتم تسديد قيمة فاتورة مشترياتك عن طريق الراجحي، وذلك بتحديد خيار الدفع في امازون عن طريق حساب الراجحي الخاص بك، حينها يتم عمل الخصم بشكل تلقائي على الفاتورة.

كود خصم الراجحي

كود خصم الراجحي، يتم استخدام رمز ARB25 من أجل الاستفادة من العرض الخاص بخصم الراجحي في امازون، ويعتبر هذا الخصم ساري المفعول من تاريخ الثالث والعشرين من شهر أغسطس حتى الواحد والثلاثين من نفس التاريخ، ويمكن لكافة العملاء لدى البنك الاستفادة من هذا الخصم على قيمة أي مشتريات من امازون السعودية.

خصم أمازون بنك

خصم أمازون بنك عبارة عن خصم يتم تطبيقه على جميع البطاقات الائتمانية التي يطلقها البنك، وجميع البطاقات مسبقة الدفع، ولكن أصحاب بطاقات الفرسان لا يمكنهم الاستفادة حالياً من هذا العرض، وقد تم تحديد مجموعة من الشروط للاستفادة من خصم امازون:

  • لابد من أن يكون الحد الأعلى للخصم هو مئة ريال سعودي.
  • من يحمل بطاقات الهدايا من امازون لا يمكنه الاستفادة من هذا العرض.
  • كما لا يتم تطبيق الخصم من امازون على بطاقات شحن الموبايل.
  • شراء منتجات خاصة بالأطفال والغذاء لا تخضع للخصم.
  • المشتريات التي يتم دفعها عن طريق “Apple pay” لا تخضع لهذا العرض.

يكثر التساؤل حول كيف استفيد من خصم الراجحي في امازون؟ يمكن لجميع العملاء في بنك الراجحي تحديد خيار الدفع الخاص بفواتير مشترياتهم عن طريق الراجحي للاستفادة من هذا الخصم.

السابق
البيشي وش يرجع
التالي
حل انشدك عن قصر قديم ولازال