تكنلوجيا

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات، التطور والتقدم الذي طرأ على تطبيقات الانترنت وغيرها من الذكاء الاصطناعي سهل علينا الكثير من المهام والوصول لبعض الأفكار التي نبحث عنها، ومنها السؤال الذي ينتشر على محركات البحث، وهو كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات، حيث أنه من الصعب جدا تحديد موقع شخص من رقم جواله بشكل مباشر، ولكن يمكنك محاولة البحث عن معلومات حول الرقم الذي لديك باستخدام بعض التطبيقات والخطوات المعينة وهو ما سنوضحه لكم من خلال موقعنا معلومة نت.

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات

من الصعب تحديد موقع شخص من رقم جواله بشكل مباشر، ولكن يمكن الوصول إلى بعض المعلومات حول الرقم الذي لديك باستخدام بعض الأدوات المتاحة على الإنترنت، والقيام ببعض الخطوات التي تمكن من معرفة صاحب الرقم وموقعه وهي:

  •  استخدام محركات البحث للبحث عن المزيد من المعلومات حول الرقم، حيث يمكن أن تظهر معلومات عن الرقم في مواقع الأشخاص أو الشركات التي تستخدمه.
  • استخدام تطبيقات البحث عن المعلومات مثل “True caller” و “Number Book” للعثور على معلومات الاتصال والموقع لأرقام الهواتف المحمولة.
  • استخدام مواقع البحث عن الأشخاص مثل “White pages” و “411” و “Yellow pages” للعثور على المعلومات الشخصية الا هذه الخدمات لا تقدم معلومات دقيقة بشأن الموقع الحالي للشخص المراد البحث عنه.
كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات
كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات

خطوات معرفة موقع شخص من رقم جواله

هنالك عدة طرق وخطوات تمكن الشخص من معرفة موقع شخص من رقم جواله وتختلف تلك الطرق بحسب الطريقة المرادة، حيث يمكن تتبع مكان الهاتف الخاص بك من خلال بعض الطرق التي سنوضحها وهي:

  • استخدام خاصية العثور على جهازي لأجهزة الأندرويد، وتحتاج هذه الخاصية فقط إلى اتصال بالإنترنت من أجل القدرة على تحديد الموقع، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • استخدام خاصية العثور على جهازي لأجهزة الآيفون, يمكنك تفعيل هذه الخاصية من خلال الدخول على إعدادات الهاتف، واختيار معرف Apple، ثم اختيار iCloud، وبعد ذلك قم بتحديد Find My iPhone، وهكذا يصبح بإمكانك معرفة المكان الذي يتواجد به الهاتف.
  • استخدام تطبيق Spyera المدفوع مسبقا وهو تطبيق يعمل على تعقب رقم الهاتف الذي تريد تتبعه، كما يمكنك أيضا من مراقبة نشاط هذا الهاتف، وذلك من أجل التأمين على استخدام الأطفال، ويتميز بأنه يدعم أجهزة iOS، و Android.

اقرا المزيد : كيفية حماية الهاتف من الاختراق بدون برنامج بالخطوات

هل يمكن معرفة مكان شخص عن طريق رقم الهاتف

انتشر السؤال عن كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات، وهو ما وضحناه لكم بعدة خطوات حيث يمكن معرفة موقع الهاتف الخاص بك أو هواتف الأطفال والأشخاص القريبين للاطمئنان عليهم وهي عبر خطوات معينة من اعدادات الهاتف وضحناها لكم في الفقرات السابقة ولكن يبحث العديد عن طريقة تتبع الأشخاص بدون علمهم وهو ما تتيحه بعض التطبيقات الحديثة والتي تتطلب اشتراك حيث سنوضح لكم بعض هذه التطبيقات وهي:

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، وتطرقنا للحديث عن بعض البرامج والتطبيقات التي تمكن الشخص من متابعة وتتبع رقم هاتف يريده ومعرفة مكانه على خرائط قوقل، وتحدثنا عن استفساركم الذي وضحناه لكم وهو كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله بالخطوات، فمن خلال مقالنا وضحنا الطرق السليمة والتي تمكن الشخص من إيجاد هاتفه والبرامج المدفوعة لمراقبة الهاتف الذي يريد عن طريق ادخال رقم الموبايل.

السابق
من هي هبة عبوك ويكيبيديا
التالي
من هو ياسين بونو وما أصله