ترند اليوم

ما هي أصول جمال موسيالا

ما هي أصول جمال موسيالا

ما هي أصول جمال موسيالا، لاعب كرة القدم المحترف الذي يلعب ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، ولديه شهرة واسعة في ألمانيا وكافة أنحاء العالم، ويمتلك آلاف المشجعين في الوطن العربي، وبسبب اسمه العربي يظن البعض أنه من أصول عربية، ومن خلال سطور مقالنا عبر موقع معلومة نت سنتعرف على من هو جمال موسيالا ويكيبيديا وكذلك ما هي أصول جمال موسيالا.

من هو جمال موسيالا ويكيبيديا

جمال موسيالا لاعب كرة قدم ألماني الجنسية، ولد اللاعب يوم السادس والعشرين من فبراير عام 2003، ويبلغ من العمر 19 عامًا، ويعرف موسيال بأنه من أفضل اللاعبين في المركز الهجومي في بايرن ميونيخ رغم صغر سنه، إلا أنه اختير لينضم إلى صفوف المنتخب الألماني، وولد موسيال في ألمانيا لأب بريطاني وأم ألمانية، وولد ونشأ في إنجلترا  وشارك لفترة في المنتخب الإنجليزي، ولكن في في النهاية قرر اختيار تمثيل المنتخب الألماني بدلاً من المنتخب الإنجليزي.

من هو جمال موسيالا ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو الهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا

ما هي أصول جمال موسيالا

تعود أصول جمال موسيالا إلى الإنجليزية والألمانية، حيث ينتمي لأب يحمل الجنسية البريطانية، ولكن أمه تحمل الجنسية الألمانية، لكنه ولد في دولة ألمانيا في مدينة شتوتغارت، نشأ في وقت مبكر من حياته في ألمانيا، ثم ذهب إلى إنجلترا مع عائلته، وقضى فترة كبيرة من طفولته هناك، لكنه انتقل إلى ألمانيا مرة أخرى، حيث يلعب مع بايرن ميونيخ، وانضم إلى المنتخب الألماني.

ما هي أصول جمال موسيالا
ما هي أصول جمال موسيالا

كم عمر جمال موسيالا

بعد أن تحدثنا عن أصول جمال موسيالا، حيث  إنّ اللاعب جمال موسيالا يبلغ من العمر 19 عامًا، فهو مواليد العام 2003م وبالتحديد يوم السادس والعشرين من شهر فبراير في مدينة شتوتغارت بألمانيا، ويعد موسيالا أصغر لاعبي المنتخب الألماني لكرة القدم، وكذلك يعد من أبرز لاعبي المنتخب احترافية ومهارة، وعلى الرغم من حداثة عمره إلا أنه نجح في تسجيل العديد من الأهداف الرائعة مع المنتخب.

كم عمر جمال موسيالا
كم عمر جمال موسيالا

شاهد أيضًا: من هي عوشة السويدي ويكيبيديا

جمال موسيالا إنستقرام

يمكن متابعة نجم كرة القدم جمال موسيالا من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستجرام “من هنا“، ويمكن أيضا متابعته بإدخال الاسم التالي في دائرة البحث بتطبيقات انستجرام (jamalmusiala10) حيث يوجد للاعب أكثر من مليون ونصف المليون متابع على حسابه الرسمي على موقع الصور الانستقرام.

ما هي أصول جمال موسيالا، تعود أصول النجم الألماني جمال موسيالا إلى الإنجليزية والألمانية، فقد ولد لأب بريطاني، وأم ألمانية، ويعتبر موسيالا من أشهر لاعبي كرة القدم على الرغم من صغر سنه إلا أنه حقق انجازات كبيرة.

السابق
من هو عايض المحترف ويكيبيديا وقصته كاملة
التالي
ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022