ترند اليوم

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى؟ الفنان القدير الذي توفى عام 2015 بدأت أخباره تنتشر في الآونة الأخيرة خاصة بعد خروج أصدقائه وصديقات زوجته السابقة للرأي العام والكشف عن أسرار هامة في علاقتهم، ومن خلال موقع معلومة نت نستعرض معكم أهم تفاصيله وبياناته، وأبرز ما تم تداوله عنه قبل وفاته.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

الفنان الراحل يسري مصطفى لم يكن له زوجات كثر فقط ثلاث زوجات  على مدى حياته وكانت الأولى من  إحدى السيدات من خارج الوسط الفني، والتالية من الفنانة زيزي مصطفى، وبعدها من السيدة عبير سعيد التي دخلت العالم الفني بعد زواجها منه وبدأت العروض تأتي له من أجل اسمه.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

من هي زيزي مصطفى زوجة يسري مصطفى الأولى

زيزي مصطفى الفنانة والممثلة التي ولدت عام 1945، تحمل الجنسية المصرية وقدمت العديد من الأدوار المحلية الرائعة والتي كانت آخرها مسلسل راجل وست ستات، تزوجت زيزي مصطفى من يسري في أوج تألقها السينمائي والدرامي عام 1982، وكانت تكبره بعامين لكن هذا الأمر لم يؤثر على علاقاتهم، حيث كان الفنان من مواليد عام 1947، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وأدى إلى الطلاق ثم وفاة الفنانة.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

من هي عبير سعيد زوجة يسري مصطفى الثانية

في ظل التعرف على من هن زوجات الفنان يسري مصطفى، نتعرف على فنانة صاعدة مصرية الجنسية وهي عبير سعيد بدأت مسيرتها بعد إعلان زواجها من الفنان يسري مصطفى، وما زالت حتى الآن تقدم عدد من الأدوار وظلت معه حتى وافته المنية، وقد تم عقد قرانهما عام 2014، وهي تصغره بثلاثين عام، ولكنه لم يدم طويلًا.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

حقيقة انفصال عبير سعيد ويسري مصطفى

انتهى زواج الفنان يسري مصطفى من الفنان عبير سعيد قبل وفاته بمدة صغيرة في المحاكم المصرية، حيث إنها رفعت دعوى ضده تطالب فيها بتمكينها من مسكن الزوجية، واتهامات تؤكد فيها أن قام بإساءة معاشرتها والتعنت معها وقذفها بعبارات مسيئة ومشينة وأنها تريد رد اعتبار.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

أبناء يسري مصطفى

بعد التعرف على من هن زوجات الفنان يسري مصطفى، فبحسب آخر الأخبار المتداولة أن الفنان يسري مصطفى لا ينجب من زوجاته لا ابن واحد يدعى بهاء يسري مصطفى، وذكرت المصادر أنه ابن الفنان من الفنانة زيزي مصطفى لكن في جميع لقاءات الفنانة على الشاشة لم تؤكد أنها انجبت من الفنان أي أطفال، وبالتالي فإن بهاء من الزوجة التي كانت من ارج الوسط الفني وقبل أن يشتهر، وهذا الابن الذي يدعو بهاء لم يكن له أي ظهور إعلامي بأي شكل، وأنه تم ذكر الاسم في الدعاوي القضائية التي تم رفعها على يسري من قبل عبير سعيد التي اتهت فيه بهاء بالاعتداء على مسكنها مع مجموعة من الأشخاص الآخرين للاستيلاء على ممتلكاتها.

من هن زوجات الفنان يسري مصطفى

بعد التعرف على من هن زوجات الفنان يسري مصطفى؟ فالفنان كان حريص على عدم الحديث عن حياته الشخصية وكان يكتفي بالإجابة فقط بقدر السؤال المطروح، خاصة في حادثة  انفصاله عن الفنانة زيزي مصطفى.

السابق
طريقة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في وزارة الدفاع 1445
التالي
بحث عن المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع pdf