من هم

من هو روكي فيتور لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا

من هو روكي فيتور

من هو روكي فيتور لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا النجم البرازيلي الشاب الذي انتقل الى نادي برشلونة بصفقة وصفت أرقامها بالخيالية، ومن المتوقع أن يكون ظهوره الأول في صفوف نادي برشلونة بمركز الهجوم صيف 2024، ويعرض موقع معلومة أبرز المعلومات الشخصية حوله، ويرفق سيرته الذاتية، وكمان عمره، وطوله.

من هو روكي فيتور لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا

إن روكي فيتور لاعب كرة قدم برازيلي محترف، يلعب بمركز الهجوم، ولد في البرازيلي في الثامن والعشرين من شهر فبراير لعام 2005 ميلادي، ويبلغ من العمر ثمانية عشر عام، يتميز بامتلاكه مهارات احترافية على مستوى عال، ويلعب لصالح نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

روكي فيتور السيرة الذاتية

يمكن التعرف على أهم المعلومات الشخصية حول اللاعب البرازيلي روكي فيتور من خلال الاطلاع على السيرة الذاتية المرفقة أدناه:

  • الاسم بالولادة: روكي فيتور.
  • مكان الولادة: البرازيل.
  • تاريخ الولادة: 28 فبراير 2005 ميلادي.
  • العمر: 18 عام.
  • الطول: 1.72 متر.
  • الجنسية: برازيلي.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • الرقم: 9.
  • حساب تويتر: من هنا“.

تفاصيل عقد روكي فيتور مع برشلونة

تتلخص صفقة انتقال النجم البرازيلي روكي فيتور بما يلي: يدفع نادي برشلونة 74 مليون يورو، حيث يشمل هذا المبلغ الرسوم الثابتة، ودفع الضرائب المحتملة والمكافآت، إضافة إلى ذلك سيحتفظ نادي باراناينسي البرازيلي بحوالي 20٪ من حقوق النجم الشاب، ومدة العقد هي خمسة مواسم، وسيكون وصول فيتور إلى برشلونة بع انتهاء فترة الميركاتو الشتوي، إضافة إلى وجود بعض الملفات يقوم نادي برشلونة لإنجازه مثل خروج فيران.

كم عمر روكي فيتور

يبلغ اللاعب البرازيلي الشباب من العمر ثمانية عشر عام، فهو من مواليد البرازيل في اليوم والعشرين من شهر فبراير لعام 2005 ميلادي، كانت بداية مسيرته الاحترافية مع نادي كروزيرو، لينتقل بعد ذلك إلى نادي أتليتكو باراناينسي بصفته مهاجما، ومن المتوقع أن تكون أولى مبارياته مع نادي برشلونة في صيف 2024.

كم طول روكي فيتور

يعد روكي فيكتور من اللاعبين طوال القامة، حيث يبلغ طوله حوالي 1.72 متر، أي ما يساوي خمسة أقدم، وهذا الطول مناسب جدا بالنسبة لمركز الهجوم، حيث يمكنه من التعامل مع الكرات العالية بكل سهولة، ويمتلك الشاب مهارات هجومية متميزة جعلته محط أنظار نادي برشلونة الإسباني الذي عمد شرائه بأرقام خيالية.

انستقرام روكي فيتور

يملك لاعب برشلونة الجديد روني فيتور حسابًا رسميًا موثقًا عبر موقع التواصل انستقرام يمكن الولوج إليها مباشرة “من هنا” والاطلاع من خلاله على أخر أخبار النجم الشاب المهنية، والشخصية.

وبهذا القدر من المعلومات تمت معرفة من هو روكي فيتور لاعب برشلونة الجديد ويكيبيديا، وكم عمره، وكمان طوله، وإرفاق سيرته الذاتية

السابق
الاستعلام عن التأمينات برقم الهوية 1445
التالي
معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1445 مكتوبة