ترند اليوم

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية، تعتبر أفنان الباتل من اهم الشخصيات العامة التي حققت نجاحا كبيرا في مجال الاعلان، فهي تحمل الجنسية السعودية، ولديها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تشارك فيها العديد من الصور والتفاصيل اليومية، حيث تمكنت ان تحظى بشهرة واسعة وكبيرة جدا فقي تمتلك ما يزيد عن سبعة ملايين من المتابعين على صفحتها الخاصة على الإنستغرام، لذلك هناك الكثير من المتابعين للفنانة يبحثون عبر منصات التواصل الاجتماعي عن اهم المعلومات عن  حياة الفنان أفنان الباتل واهم المعلومات عن زوجها، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية.

افنان الباتل ويكيبيديا

سوف نتعرف الآن على السيرة الذاتية الخاصة ب أفنان الباتل وهي كالآتي:

  • الاسم الكامل: أفنان سليمان الباتل.
  • تاريخ الميلاد: سنة 1987.
  • اسم الأب:رجل الاعمال السعودي المعروف سليمان الباتل.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الاسلامية.
  • يبلغ من العمر: 33 سنة.
  • الحالة الاجتماعية:  متزوجة من رجل الاعمال السعودي عبد العزيز الناصر.
  • التحصيل العلمي : بكالوريوس ترجمة.
  • المهنة: إدارة العديد من الشركات التجارية التى تمتلك اسمها فيها.
  • الجامعة: جامعة الامام محمد بن سعود الموجودة في الرياض.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

يتساءل الكثير من متابعين ومعجبين الإعلامية أفنان الباتل عن أهم المعلومات التي تخص زوجها عبد العزيز الناصر حيث تعتبر الناشطة السعودية أفنان البطل متزوجة من عبد العزيز الناصر، وهو رجل أعمال معروف يحمل الجنسية السعودية ويعمل في شركة أرامكو السعودية ويعمل أيضًا في العديد من الوظائف المستقلة التي تقوم بها. أنه أحد أبناء العائلات المرموقة والمشهورة في المملكة العربية السعودية ، وغالبا ما يتحدث عفنة عنه من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وينشر الصور التي تجمعهم.

من هو عبد العزيز الناصر زوج أفنان الباتل

من هي أفنان الباتل زوجة عبد العزيز الناصر

تعتبر الاعلامية أفنان الباتل من أكثر الاعلاميات الخليجيات التي حظيت بشعبية جماهرية كبيرة مما جعل الكثير من متابعيها يتساءلون عن أهم المعلومات التي تخصها حيث تعتبر الاعلامية أفنان الباتل من مشاهير الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي ووالدها رجل الأعمال سليمان الباتل تخرج من جامعة الملك سعود بدرجة بكالوريوس في الترجمة من المملكة العربية السعودية، وعملت بعدها في صناعة الترجمة، وبعد ذلك عملت في صناعة التجارة الحرة والإعلان، حيث يحب التصوير الفوتوغرافي كثيرًا.

كم عمر افنان الباتل

ولدت مصممة الأزياء أفنان الباتل عام 1987 م ، أي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا ، والجدير بالذكر أنها تزوجت وهي في الحادية والثلاثين من عمرها ، و أنجبت طفلها الأول وهي في الثلاثين من عمرها. ست سنوات. كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات و أنجبت طفلها الثاني وهي في الخامسة والثلاثين من عمرها ، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة وعددا كبيرًا من متابعيها من خلال عرض المحتوى الذي تعاقدت معه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة اختفاء أفنان الباتل

انتشرت ي الأون الاخيرة الكثير من الاشاعات التي تدور حول اختفاء وخطف الاعلامية ومصممة الأزياء السعودية أفنان الباتل حيث أنه قد اختفت مصممة الأزياء السعودية أفنان الباتل من منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت عدة صور بعد شرائها مجموعة كبيرة من أغذية وحليب الأطفال بكميات كبيرة جدًا، مما أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما قد يتسبب فيه هذا الفعل بأزمة اقتصادية في حين المجتمع فعلها السعودية قادته فوجهوا مناشدات للجهات المختصة وبعد ذلك اختفوا من المواقع.

أشهر أعمال أفنان الباتل

لقد استطاعت الاعلامية الشهيرة أفنان الباتل أن تحقق العديد من النجاحات والانجازات التي استطاعت الحصول عليها منذ نعومة اظافرها حيث قد حققت الشخصية العامة أفنان الباتل نجاحاً كبيراً في مجال الإعلان، إذ إنها مرتاحة في إعلان واحد بحوالي أربعة آلاف ريال، كما تعمل في إدارة أكبر شركات الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية. شبه الجزيرة العربية. ، وتوظف شركتها فريقا نبيلا و مجتهدا ، بالإضافة إلى أنها تمتلك سيارات جميلة وفيلات جميلة ، بالإضافة إلى أنها سافرت إلى العديد من دول العالم.

 

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل،تعتبر افنان الباتل من ابرز الشخصيات السعودية الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهى متزوجة من رجل الاعمال المعروف عبد العزيز الناصر، ولديها طفلان وهي عمرها خمسة وثلاثون، حيث استطاعت ان تحقق شهرة كبيرة وعدد كبير من المتابعين من خلال عرض محتوى خاص بها، ومن هذا المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل، وتمكنت من التعرف على افنان الباتل السيرة الذاتية.

السابق
من هو زوج هيا عبدالسلام ويكيبيديا
التالي
ما مرض احمد جوهر ويكيبيديا