من هم

من هي زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف

من هي زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف

من هي زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية الحالي للمملكة العربية السعودية، اضافة الى مناصبه الاستشارية، الشخصية السياسية الناجحة والقادرة على ادارة المناصب المفصلية بكل ثقة، ويستعرض موقع معلومة في السطور القليلة التالية بعض المعلومة حول زوجة الأمير عبد العزيز بن سعود، من هي، وكمان عمره، وماهي كنيتها، وغير ذلك من المعلومة ذات الصلة.

من هو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف هو أكبر أبناء الأمير سعود بن نايف، والدته الأميرة عبير بنت فيصل آل سعود، يشغل منصب وزير الداخلية الحالي للمملكة العربية السعودية، ورئيس لجنة الحج العليا، الى جانب شغله العديد من المناصب الاستشارية الهامة منها في الديوان الملكي، ولد في مدينة الرياض في 4 نوفمبر 1983 ميلادي، ويبلغ من العمر 39 عامًا، تخرج من كلية القانون بجامعة الملك سعود بدرجة البكالوريوس.

شاهد أيضًا: من هو زوج الأميرة حصة بنت عبدالله

من هي زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف

ان زوجة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود هي سمو الأميرة موضي بنت أحمد بن عبد العزيز آل سعود، وهي من العائلة الملكية في المملكة العربية السعودية، ولدت وتربت في السعودية، ولا يتوفر حولها الكثير المعلومات الشخصية فهي قليلة الظهور إعلاميًا.

شاهد أيضًا: من هو الامير فهد بن تركي بن عبدالله

كم عمر زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف

أن عمر الأميرة موضي بنت أحمد بن عبد العزيز زوجة الأمير عبد العزيز بن سعود آل سعود غير معروف، حيث ليس هناك أي معلومات حول تاريخ ولادتها، سوى أنها من مواليد السعودية، ولا تفضل سمو الأميرة مشاركة الجوانب الشخصية والذاتية من حياتها لوسائل الإعلام.

شاهد أيضًا: كم عمر الأمير طلال بن منصور

جنسية زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف

تتمتع الأميرة موضي بنت أحمد آل سعود زوجة وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود آل سعود بالجنسية السعودية، فهي من مواليد المملكة السعودية، اضافة الى انها تعود بالنسب الى الأسرة المالكة في السعودية.

شاهد أيضًا: ما هو مرض سمو الأمير طلال بن فهد

أولاد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

رزق الله سبحانه وتعالى السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود من زوجته الأميرة موضي أربعة أبناء، وهم:

  • الأمير نايف
  • الأمير أحمد
  • الأمير سعود
  • الأمير محمد

وبهذا القدر من المعلومات بلغ ختام هذا المقال الذي كان يحمل عنوان من هي زوجة عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وذكر من هي، وما هي جنسيتها، وكم عمرها، وإرفاق عدد أسماء أولاد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

السابق
تعرف على كم راتب مهندس الآلات الحرارية والهيدروليكية في السعودية 1445
التالي
خطوات التسجيل للدبلوم المتوسط بجامعة جدة 1445