ترند اليوم

من هي زوجة كاكا ويكيبيديا

من هي زوجة كاكا ويكيبيديا

من هي زوجة كاكا ويكيبيديا، يعتبر كاكا لاعب برازيلي سابق لمنتخب البرازيل، وكان من أفضل لاعبين المنتخب البرازيلي لكرة القدم، وقدم العديد من الانجازات والنجاحات خلال مسيرته الرياضية، وكان يلعب في خط الوسط الهجومي، وحصل على جائزة أفضل لاعب مرة قدم سنة 2007، لذلك هناك الكثير من محبي النادي البرازيلي يرغبون في التعرف على اهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الجماهير كاكا ومن هي زوجته، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على من هي زوجة كاكا ويكيبيديا. 

سبب تسمية ريكاردو باسم كاكا

سنتعرف الآن على سبب تسمية كاكا بهذا الاسم، حيث أطلق على اللاعب الماهر ريكاردو سيليكو لقب كاكا، كان بسبب ان اخوه الاصغر منه كان يواجه صعوبة اثناء نطق اسمه ريكاردو، لذلك أصبح يناديه كاكا، وأصبح هاد الاسم يطارده حتى اشتهر به، وخلال مسيرته الكروية استطاع ان يحقق الكثير من الانجازات والنجاحات، ولعب في كل من الاندية العالمية والبرازيلية.

من هو ريكاردو كاكا ويكيبيديا

يعتبر ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس لايت أحد أبرز لاعبي كرة القدم البرازيليين في الماضي، ولعب في مركز هجومي، وكان من أشهر لاعبي جيله، وكان واحداً من ثمانية لاعبين تمكنوا من الفوز بكأس العالم. ، دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007، خلال مسيرته الكروية لعب مع العديد من الأندية الشهيرة أبرزها ميلان وريال مدريد، اعتزل كرة القدم على السابع عشر من كانون الأول 2017 وكان عمره خمسة وثلاثون سنة.

من هو ريكاردو كاكا ويكيبيديا
من هو ريكاردو كاكا ويكيبيديا

من هي زوجة كاكا على ويكيبيديا

تزوج اللاعب البرازيلي كاكا كارولين سيليكو ، الجدير بالذكر أنها صديقة له منذ الصغر، فقد تزوجها في 23 ديسمبر 2008، وولد ابنهما الأول في 10 يونيو 2010 وأطلق عليه اسم لوكا، وهما يعيشان في مدينة ساو باولو بالبرازيل، اللاعب. يعتنق كاكا مسيحي، وكان متدينا وليس له علاقات خارج نطاق الزواج، كما يفخر بتمسكه بدينه، على الرغم من أن العلاقات خارج نطاق الزواج شائعة في المجتمعات الغربية.

كارولين سيليكو ويكيبيديا 

كارولين سيليكو زوجة اللاعب البرازيلي الشهير كاكا، نتعرف على أهم معلومات السيرة الذاتية على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: كارولين سيليكو.
  • مكان الميلاد: ساو باولو في البرازيل.
  • تاريخ الميلاد: السادس والعشرون من يوليو 1987.
  • جنسية: لديها الجنسية البرازيلية.
  • عمر: خمسة وثلاثون عاما.
  • الوضع العائلي: متزوج.
  • زوج: ريكاردو كاكا.
  • أولاد: لوك.
  • فصل: نجمة اجتماعية.

ما سبب رحيل كاكا

أعلن اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا اعتزاله النهائي لكرة القدم في عام 2017 م، وذلك لكونه يعاني من الألم بعد كل مباراة خاضها، وكانت المحطة الأخيرة لهذا اللاعب البرازيلي في المنتخب الأمريكي. أورلاندو سيتي، تقاعد بعد مسيرة كرة قدم كاملة استمرت حوالي 16 عامًا.

 

من هي زوجة كاكا ويكيبيديا، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، يعتبر اللاعب كاكا لاعب كرة قدم برازيلي سابق لعب في مركز الوسط الهجومي، لاعب في عدة اندية وهم نادي ريال مدريد ونادى إيه سي ميلان، بالإضافة الى انه متزوج من السيدة كارولين سيليكو التي كانت صديقه له من صغره، وأنجب منها طفل أطلق عليه اسم لوكا، حيث قد تعرفنا من خلاله على من هي زوجة كاكا ويكيبيديا، ومن هذا المنطلق فقد تعرفنا من خلاله على من هي زوجة كاكا ويكيبيديا وسبب تسمية اللاعب ريكاردو باسم كاكا.

السابق
من هو زوج رحمة رياض السيرة الذاتية
التالي
كم عمر الفنان الكويتي جاسم بن هندي