فن ومشاهير

من هي زوجة ياسر الفرج

من هي زوجة ياسر الفرج

من هي زوجة ياسر الفرج، ياسر الفرج هو من أبرز العاملين  في المجال الفني في جمهورية مصر العربية، شارك الفتان في عديد الاعمال التي نالت إعجاب الجماهير من خلال إبداعه بها، وهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة، خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار زواجه  من خلال قيامة بنشر  صور لهذا الزفاف لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستفسر الكثير عن من هي زوجته، وفي هذه المقالة سوف نتعرف عليها سويًا، تابعوا معنا.

من هي زوجة ياسر الفرج

خلال الساعات الماضية أعلن الفنان ياسر الفرج زواجه من المذيعة هبة الهواري، حضر عقد الزفاف هذا مجموعة من الفنانين منهم هاني رمزي والعائلة الكريمة، هذا الزواج للمرة الثانية جاء بعد وفاة زوجته الأولى على إثر فايروس كورونا ميادة عثمان الذي تزوج منها في شهر يناير لعام 2001،.

زوجة ياسر الفرج

زوجة ياسر الفرج المذيعة هبة الهواري هي الزوجة الثانية له بعد المخرجة ميادة عثمان التي وافتها المنية، كان حفل زفافهما بالأمس في تاريخ الـ27 من شهر مارس لعام 2022، وهي مصرية الجنسية، تعمل في راديو مصري شعبي أف أم، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، كان زواجها من الفنان ياسر الفرج بعد قصة حب انتهت بالخطبة بينهما.

زوجة ياسر الفرج
زوجة ياسر الفرج

اقرأ أيضًا من هي أولينا زيلينسكا زوجة رئيس أوكرانيا

ياسر الفرج ويكيبيديا

ياسر الفرج هو ممثل مصري، له اسم لامع في الساحة الفنية المصرية والعربية أيضًا، وشارك في عدة أعمال فنية مصرية، تزوج مرتين الأولى من المخرجة المصرية التي توفيت بسبب فايروس كورونا ميادة عثمان، ثم بالأمس أعلن عقد زفافه على المذيعة المصرية هبة الهواري، وهو صاحب قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

في الختام نكون قد تعرفنا على الفنان المصري ياسر الفرج، وإلى زوجاته الأولى ميادة عثمان، والثانية هبة الهواري التي أعلن زفافهما بالأمس، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

السابق
موعد مباراة البحرين والامارات في كاس الخليج 2023 والقنوات الناقلة
التالي
استخراج شهادة وفاة في الإمارات